محافظ الدقهلية يوجه بتجهيز أراضي مشروعات "حياة كريمة" فى مرحلتها الثانية

محافظ الدقهلية يوجه بتجهيز أراضي مشروعات "حياة كريمة" فى مرحلتها الثانيةمحافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار

محافظات5-7-2023 | 18:28

أكد محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، أن الكل يعمل في موقعه من أجل خدمة المواطنين والعمل على حل كافة المشاكل التي تواجههم.

جاء ذلك، حسبما أفاد بيان صادر عن المحافظة اليوم الأربعاء خلال عقد المحافظ المؤتمر الأسبوعي الموسع مع مديري عموم ومديري الإدارات التنفيذية بديوان عام المحافظة وذلك بحضور نائبه الدكتور هيثم الشيخ والسكرتير العام أيمن الشريف.

وتناول مختار خلال الاجتماع استعراض ومناقشة أسلوب العمل داخل الإدارات والموقف التنفيذي لملفات العمل بما يحقق سرعة الاداء وحسن الإنجاز تحقيقًا لصالح المواطن الدقهلاوي.

ووجه بضرورة الانتهاء من جميع مشروعات الدعم الأضافي للخطة الاستثمارية بمراكز المحافظة لدخولها الخدمة تحقيقًا لمطالب واحتياجات المواطنين، مشددًا على أهمية مراجعة موقف تجهيز الأراضي اللازمة لمشروعات مبادرة "حياة كريمة" في مرحلتها الثانية بـ 5 مراكز من مراكز المحافظة، بجانب ضرورة المتابعة المستمرة لأعمال لجان تفعيل قانون المحال العامة بمراكز ومدن المحافظة حرصًا على تطبيق القانون حفاظًا على حقوق الدولة وحقوق المواطنين، مطالبًا بسرعة الانتهاء من الموقف الحضاري بدكرنس لسرعة دخولة الخدمة.

وتناول مختار خلال المؤتمر اليوم العديد من الملفات الأخرى التي تستهدف تقديم خدمات متميزة للمواطنين شملت ضرورة تنشيط التحصيل لمستحقات الدولة في مقدمتها رسوم النظافة وكذلك تقنين وضع المحال العامة وغيرها من المستحقات، وكذلك توصيل المرافق لمساكن الجلاء بالمنصورة ومنطقة بن زيد والزعفران بمركز المنصورة وأيضًا ضرورة توفير قطع الغيار اللازمة لمعدات النظافة على مستوى المحافظة، كما تناول الاجتماع موقف تشغيل المجمعات الحكومية بقرى "حياة كريمة" بشربين وكذا موقف صيانة دورات المياة العمومية بالديوان العام وكذلك وموقف المنشآت الحكومية الصادر لها قرارات إزالة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2