غرفة المنشآت الفندقية تنفي وقوع مشاجرة داخل مطعم منشآة فندقية بالغردقة

غرفة المنشآت الفندقية تنفي وقوع مشاجرة داخل مطعم منشآة فندقية بالغردقةغرفة المنشآت الفندقية

محافظات5-7-2023 | 21:46

نفت غرفة المنشآت الفندقية، صحة المقطع المصور المتداول عن مشاجرة داخل مطعم أحد المنشآت الفندقية بالغردقة، بسبب تقديمه لحوما غير صالحة، مؤكدة أن ورد فيه "غير صحيح وعار تماما من الصحة".

وأكدت الغرفة في بيان اليوم الأربعاء أنه بالإشارة إلى المقطع القصير الذي تم تداوله ببعض المواقع الإخبارية الإلكترونية وموقع التواصل الإجتماعي (فيس بوك) عن وقوع مشاجرة داخل مطعم أحد المنشآت الفندقية بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، بسبب تقديم المطعم لنوع لحوم غير صالحة وفاسدة لنزلائه من الزائرين، "غير صحيح وعار تماماً من الصحة".

وشكلت الغرفة، على الفور، لجنة من وزارة السياحة والآثار ومديرية الطب البيطري بمحافظة البحر الأحمر وغرفة المنشآت الفندقية؛ لفحص اللحوم الموجودة بهذه المنشأة الفندقية؛ للتأكد من سلامتها والكشف عن مدى جودتها، حيث جرى التأكد من أن هذه اللحوم سليمة وصالحة للاستهلاك الآدمي ومن النوع "الجاموسي" المستورد، وتاريخ الصلاحية الخاص بها سار، وليس بها أي مشكلات ولا يوجد أي من أنواع اللحوم المخالفة، كما أن جميع تراخيص هذه المنشأة الفندقية سارية.

من جانبه، أشار رئيس لحنة تسيير أعمال غرفة المنشآت الفندقية علاء عاقل إلى أن المشاجرة التي تظهر بالمقطع المتداول كانت بين مستأجري وحدات الإسكان السياحي بالفندق وذويهم بسبب أمر خاص بهم، وليس كما تردد بسبب نوعية اللحوم المقدمة لهم.

وتناشد غرفة المنشآت الفندقية، جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي ضرورة توخي الحرص والدقة قبل نشر مثل هذه الشائعات، والتي قد تؤدي إلى بلبلة الرأي العام وإثارة غضب المواطنين.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2