«مياه الإسكندرية»: تمركز سيارات خدمة العملاء حتى منتصف يوليو الجاري

«مياه الإسكندرية»: تمركز سيارات خدمة العملاء حتى منتصف يوليو الجاريشركة مياه الشرب بالإسكندرية

محافظات5-7-2023 | 22:41

أعلنت شركة مياه الشرب بالإسكندرية، تمركز سيارات خدمة العملاء المتنقلة حتى منتصف شهر يوليو الجاري، وذلك بعدد من الميادين شرقي وغربي ووسط المحافظة، للتيسير على المواطنين من كبار السن أو العملاء ممن يصعب عليهم الحضور لمراكز خدمة العملاء.

وذكرت الشركة، في بيان اليوم الأربعاء، أن السيارات ستتمركز من التاسعة صباحًا وحتى الثامنة مساءً بمنطقة سيدي بشر شارع محمد نجيب، شرقي الإسكندرية، ومن التاسعة صباحًا وحتى 2:30 ظهرًا بالمنشية، ومن الثالثة عصرًا وحتى الثامنة مساءً بمنطقة بشاير الخير 3 بالقباري، أمام مسجد الشهيد إلهامي، وسط الإسكندرية، ومن العاشرة صباحًا وحتى الثالثة والنصف عصرًا بمدخل أبو يوسف أمام مدرسة الأورمان، غربي الإسكندرية، ومن الرابعة عصرًا حتى التاسعة مساءً أمام فرع شركة المياه بالبيطاش، غربي المحافظة.

وأشار البيان إلى أن السيارات تتواجد طوال أيام الأسبوع في المواعيد المذكورة، باستثناء يوم الجمعة حيث تتواجد السيارات في مناطق التمركز المذكورة من الثانية ظهرًا وحتى الثامنة مساءً.

وحول الخدمات التي تقدمها السيارات المتنقلة، أوضحت الشركة أن السيارات تقدم جميع الخدمات الموجودة بمراكز خدمة العملاء، ومن بينها التعاقد على إدخال العدادات، و استقبال الشكاوى، و شحن كروت العدادات مسبقة الدفع، والاستعلام عن الفواتير، وسداد الفواتير، وذلك في إطار تحسين وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين والوصول إلى رضا العملاء كأحد الأهداف الاستراتيجية للشركة.

ولفت البيان إلى وجود فريق من المعمل المركزي للشركة لأخذ عينات من العقارات المحيطة بالسيارات للتأكد من جودة المياه، وفريق من إدارة التوعية وإدارة التسويق لتعريف سكان المنطقة بالخدمات التي تقدمها الشركة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2