العسيلي: كريم عبدالعزيز هو نمبر 1 فى مصر

العسيلي: كريم عبدالعزيز هو نمبر 1 فى مصركريم عبد العزيز

ثقافة وفنون6-7-2023 | 15:55

حقق فيلم "بيت الروبي" ضمن أفلام موسم عيد الأضحى 2023 أعلى الإيرادات في السينما المصرية.

وأكد الفنان محمود العسيلي أن أغنية "سمع هس" كانت بالتعاون مع الفنان كريم عبد العزيز والتي كانت في أحداث فيلم "بيت الروبي"

وقال العسيلي من خلال لقائه ببرنامج «رؤيا مصر»: «كريم عبدالعزيز رقم 1 في مصر، وهو بني أدم لطيف جدا، وأيضا طبيعي وسلس جدا.

أضاف: «كريم عمل قبل كده هو وأحمد عز فيلم كيرة والجن، وكان رقم 1 في الإيرادات في مصر، وبعد كده كل الأفلام التانية كريم عبدالعزيز هو رقم 1 في الإيرادات بعدها، وعشان كده هو رقم 1».

كريم : مبحبش فكرة نمبر1.. كلنا زملاء
ليرد كريم عبدالعزيز، قائلا: «انا مبحبش فكرة نمبر 1 ونمبر 2 دي، احنا كلنا زملاء في الآخر، في النهاية انت بتكون رقم 1 في موسم، وزميلك رقم 2، بتجتهد وألف حمد وألف شكر، تمام انت عامل أعلى إيرادات في تاريخ الصناعة، بتكون داخل محمل بيه وربنا مايوريك المسؤولية .

أبطال فيلم «بيت الروبي»

يذكر أن فيلم «بيت الروبى» بطولة كريم عبدالعزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبدالعزيز، تارا عماد، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، وضيوف الشرف محمد عبدالرحمن توتا، منى الشاذلى، مصطفى أبوسريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى، وتدور الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين يعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب، مما يضطرها إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2