تشيلسي مودعا أزبيليكويتا: سنتذكرك دائما يا أسطورة

تشيلسي مودعا أزبيليكويتا: سنتذكرك دائما يا أسطورةسيزار أزبيليكويتا

رياضة6-7-2023 | 19:03

ودع سيزار أزبيليكويتا جماهير تشيلسي في مقطع فيديو نشره النادي عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، مع اقتراب انتقاله لأتلتيكو مدريد.

وقال أزبيليكويتا باكيًا: "من الصعب التعبير عما أشعر به، كان الأمر لا يصدق، الشكر موصول للجميع، فلم يكن ذلك ليحدث دون مساعدة الكثير من الأشخاص، يا لها من رحلة، تلك اللحظات التي سأحملها معي، ستبقى إلى الأبد".

وأضاف: "هذا بيتي، وأتمنى أن أرى الجميع مرة أخرى في يوم ما، الحب الذي أظهروه لي هو شيء أفتخر به، آمل أن تستمر علاقتنا للأبد".

وتابع: "أرحل عن تشيلسي بعد 11 عامًا، لم أتخيل نفسي أن أتواجد في هذا الموقف اليوم، ولكن شعرت بالفخر خلال الدفاع عن الشعار، لدي العديد من الذكريات الرائعة هنا التي أتشارك بها مع زملائي والمدربين".

وأمضى: "من المذهل مشاهدة اللقطات الأولى لي هنا في ستامفورد بريدج وتقديمي للجماهير، ومن ثم المباراة الأخيرة في رحلة لم أتخيل خلالها أن أكون قائدًا لهذا النادي، أشعر أنني قدمت كل شيء واستمعت كثيرًا".

واستكمل: "عندما وصلت، كان النادي حاملًا للقب دوري الأبطال، وهناك العديد من الأساطير في غرف خلع الملابس، وكنت أعلم بحاجتي للعمل لإيجاد مكانًا، ما أزال أتذكر المباراة الأولى، كانت مع فريق تحت 23 عامًا، وجعلتني أدرك حاجتي للعمل الجاد".

وواصل اللاعب الإسباني: "اللحظة الأبرز في مسيرتي هي التتويج بلقب دوري الأبطال في بورتو، أصبحنا أبطال أوروبا، وكان ذلك اللقب الأول لي كقائد، عندما وصلت للمرة الأولى للنادي وشاهدت الكؤوس، أردت أن أشارك في تاريخ النادي".

واستطرد: "كانت هناك لحظات أخرى مؤلمة، خسرنا خلالها في النهائي وكنا قريبين من الكأس، كان من المهم الرحيل بصورة جيدة مع النادي والملاك الجدد، ممتن لهم لإظهار الاحترام لي".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2