أردا جولر: أشعر بالفخر للانضمام لأكبر ناد في العالم

أردا جولر: أشعر بالفخر للانضمام لأكبر ناد في العالمأردا جولر وبيريز

رياضة7-7-2023 | 16:38

قال أردا جولر الوافد الجديد لريال مدريد، إنه يريد أن يصبح «أسطورة» للنادي الإسباني خلال مراسم تقديم اللاعب التركي الواعد أمام وسائل الإعلام، اليوم الجمعة.

وتعاقد ريال مع جولر (18 عاماً) من فناربخشة التركي، أمس الخميس، لمدة 6 سنوات، بعدما سطع اسمه بين أبرز المواهب الصاعدة في العالم، وكان محور اهتمام أندية كبرى، منها الغريم برشلونة.

وقال جولر فى مؤتمر صحفي: «تلقيت الكثير من العروض، لكن الأولوية كانت ل ريال مدريد دائماً، إنه أكبر نادٍ في العالم وأشعر بالفخر».

ويجيد جولر، الذي سيحمل القميص رقم 24، اللعب بمراكز مختلفة في خط الوسط والهجوم، وقال إنه سيلعب في أي مكان يحدده المدرب كارلو أنشيلوتي، لكنه يشعر براحة أكبر في العمق وجهة اليمين.

واستبعد إمكانية إعارته لفريق آخر لاكتساب الخبرة ولعب دقائق أكثر في ظل المنافسة القوية.

وتابع: «لا أفكر في الخروج معاراً، تعاقد معي ريال مدريد وجئت للعب هنا، أنا مستعد للعمل وبذل كل ما لدي من جهد، أريد أن أكون أسطورة هنا مثل كريستيانو (رونالدو) و(مسعود) أوزيل وجوتي، والتعلم من (لوكا) مودريتش أفضل لاعب وسط في العالم».

وتزامل جولر مع أوزيل، نجم ألمانيا و ريال مدريد السابق المنتمي لجذور تركية، في فناربخشة، وقال جولر إن اللاعب الفائز بكأس العالم بمثابة شقيق له، وأعطاه نصائح قبل الانضمام إلى «أهم فريق في العالم».

وخسر ريال لقب الدوري الإسباني الموسم الماضي لمصلحة غريمه برشلونة، وخرج من قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي البطل، لكنه فاز بكأس الملك.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2