أوقاف أسوان تفتتح مسجد الريان بكوم أمبو ليصل الإجمالي إلى 126 مسجدًا جديدًا

أوقاف أسوان تفتتح مسجد الريان بكوم أمبو ليصل الإجمالي إلى 126 مسجدًا جديدًاأوقاف أسوان تفتتح مسجد الريان بكوم أمبو ليصل الإجمالي إلى 126 مسجدًا جديدًا

محافظات7-7-2023 | 18:15

افتتح شوقي مصطفى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم أمبو نائبًا عن محافظ أسوان، اليوم الجمعة، مسجد الريان التابع لإدارة المنشية بمركز كوم أمبو، عقب الانتهاء من أعمال إحلاله وتجديده، في حضور القيادات التنفيذية والشعبية والدينية بالمحافظة، ليصل إجمالي المساجد التي تم افتتاحها على مستوى المحافظة إلى 126 مسجدًا، ضمن خطة الإحلال والتجديد وإنشاء المساجد الجديدة.

وألقى خطبة الجمعة، الشيخ عبد الله عرجون، مسئول المساجد الحكومية والأهلية بمديرية الأوقاف بأسوان، بعنوان "عناية الإسلام بالنشئ".

من جانبه، قال وكيل وزارة الأوقاف بأسوان الشيخ حنفي محمود، في بيان اليوم، إن افتتاح مسجد الريان يأتي ضمن افتتاحات وزارة الأوقاف للمساجد الجديدة على مستوى المحافظات بهدف التوسع وإعمار بيوت الله.

وأضاف الشيخ حنفي محمود، أنه جاري افتتاح العديد من المساجد الجديدة في ظل تكثيف جهود أعمال التطهير والتعقيم بجميع المساجد بصفة دورية، مع الاستمرار في الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والاشتراطات الوقائية للمصلين من أجل الحفاظ على صحتهم وسلامتهم؛ تنفيذًا لتوجيهات الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، وأشرف عطية محافظ أسوان.

أضف تعليق