حقيقة ما حدث في فندق المنتخب قبل الخسارة من روسيا

حقيقة ما حدث في فندق المنتخب قبل الخسارة من روسياحقيقة ما حدث في فندق المنتخب قبل الخسارة من روسيا

رياضة20-6-2018 | 16:21

كتب: عمرو عادل

قالت تقارير صحفية أن  الشركة المصرية للاتصالات We، قد قامت بإتاحة الفرصة لعدد من عملائها إلى جانب عدد من المشجعين للسفر إلى روسيا لمؤازرة وتشجيع المنتخب المصري خلال مشواره في كأس العالم، وذلك بإطلاق مسابقتين وتم الإعلان عن الفائزين في وقت سابق.

ونفى بيان صادر من برزينتشين سبورت راعي الاتحاد المصري لكرة القدم، تحمل المصرية للاتصالات أي نفقات خاصة بالوفد الإعلامي وعدد من الشخصيات العامة والفنانين، وأن برزينتشين هي من قامت بتوجيه الدعوة بهذا الوفد وأن ما تحملته المصرية للاتصالات من مصاريف ونفقات تخص فقط الفائزين من خلال تلك المسابقات مثل العديد من الشركات الراعية للمنتخب.

وأضاف بيان شركة برزنتيشن سبورت أنة لا وجود لأي من موظفيها أو المشجعين الذين دعتهم لكأس العالم، في فندق إقامة المنتخب المصري بروسيا.

جاء في البيان : نتقدم بخالص الشكر لجماهير كرة القدم المصرية، والتي استجابت لدعواتها وجاءت للوقوف خلف المنتخب الوطني لكرة القدم، في مشواره بنهائيات كأس العالم بروسيا، و ترغب الشركة بهذه المناسبة، التوضيح بأنها قد وجهت الدعوة لـ ١٣٥٠ مشجعاً مصرية للمشاركة في مساندة المنتخب، من الفائزين في مسابقات الشركات الراعية أو في المسابقات الاخرى المتنوعة والفنانين والشخصيات العامة ورجال الاعمال والرياضيين.

وجاء في البيان: نعتقد أن بريزنتيشن سبورت قد نجحت في مهمتها وبات شكل الجماهير المصرية واضحاً وصريحاً وجميلاً في ملاعب كأس العالم. كما تنتهز الشركة هذه الفرصة في التأكيد على أنه لا توجدي أدنى علاقة لها بفندق إقامة المنتخب، وأنه لا يوجد أي من موظفيها أو مشجعيها يقيم في فندق المنتخب أو حتى الفنادق القريبة منها، و أن دورهم يقتصر على التواجد في مناطق التشجيع ( fan zones ) ومساعدة جماهير الكرة المصرية .

وأكدت مصادر داخل بعثة المنتخب أن الخسارة لم تكن بسبب تشتيت اللاعبين، بداعي تواجد الفنانين في فندق الإقامة، حيث كان اللاعبون منعزلين تماما عن الجمهور.

وأضاف المصدر أن الفريق سيخوض مباراته أمام السعودية بُغية هدف  واحد، وهو "الفوز" من أجل تحقيق أول انتصار للفراعنة في المونديال.

وشدّد المصدر على أن خوض كأس العالم  أعطى فرصة كبيرة للاعبين، للحصول على الخبرة، خاصة أن المشاركة في المونديال هي احتكاك قوي للاعبين.

كان المنتخب المصري خسر مباراته الثانية في كأس العالم  على يد المنتخب الروسي، ومن قبله الأوروجواي.

ويمتلك المنتخب المصري فرصة صعبة من أجل حجز بطاقة العبور للدور التالي، من خلال الفوز على السعودية في الجولة الثالثة، بشرط خسارة أوروجواي من السعودية وروسيا.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2