وليد رمضان: استخدام تقنية الاذاعات المصورة براديو النيل..والشراكة مع نصر محروس نقلة نوعية

وليد رمضان: استخدام تقنية الاذاعات المصورة براديو النيل..والشراكة مع نصر محروس نقلة نوعيةوليد رمضان: استخدام تقنية الاذاعات المصورة براديو النيل..والشراكة مع نصر محروس نقلة نوعية

أحوال الناس24-3-2017 | 16:15

دار المعارف
أعلن وليد رمضان المدير التنفيذي لراديو النيل أن الوصول بالإذاعة المصرية إلى العالمية أحد الأهداف المطروحة، مشيرا إلى تطبيق تقنية الإذاعات المصورة بشكل جديد لأول مرة فى مصر، فضلا عن استخدام الديجيتال وموبايل ابليكشين.
وقال المدير التنفيذى لراديو النيل – فى تصريح لبوابة دار المعارف اليوم – إنه تم الانتهاء من تطوير اذاعتي "نغم اف ام" و "ميجا اف ام" الشهر الحالى من خلال خريطة برامجية مميزة لديها القدرة على جذب المستمعين، ومراعاة التنوع في الأذواق، وما يناسب الشرائح العمرية المختلفة ، لافتا إلى أنه يتم حاليا اعداد خطة تطوير متميزة لاذاعتى هيتس وشعبى لاطلاقها الفترة المقبلة.
وأكد أنه تم الانتهاء من التعاقد مع ابرز نجوم الفن والاعلام والرياضة ليتحول النجوم إلى اذاعيين – بعضهم لأول مرة- يتناولون قضايا مجتمعية وتقديم رسالة إعلامية مهمة تستهدف الارتقاء بالمجتمع المصري ، مؤكدًا أن الراديو رسالة إعلامية بجانب الترفيه.
واشار إلى أن "نغم اف ام" اذاعة مصرية شرقية اصيلة ، بينما تخاطب "ميجا اف ام" مرحلة عمرية اصغر من خلال الخريطة البرامجية .
واعتبر أن الشراكة بين راديو النيل ونصر محروس ستحدث نقلة نوعية بعالم الموسيقى والغناء من خلال انتاج موسيقى متكامل بطابع مصري ..واصفا الشراكة بأنها ليس مجرد تعاون مشترك ولكنه إنتاج للثقافة المصرية وانتشارها.
وتعاقدت اذاعة نغم اف ام مع الفنان الكبير صلاح عبد الله، والذى يقدم مجموعة كبيرة من أشعاره من خلال برنامج "قول يا عم صلاح"، و الفنانة سماح أنور ببرنامج "البداية"، مصطفى قمر، والذى سيقدم برنامج "هما كلمتين" ، النجم الكوميدى إدوارد في برنامج "اوعى يفوتك ادوارد"، والنجمة بشرى في برنامج "خليك مكانك"، والفنان شريف باهر في برنامج "كبر دماغك".
كما تم التعاقد مع الإعلامية مفيدة شيحة في برنامج "شكل للبيع"، والإعلامى يسرى الفخرانى في برنامج "باب رزق"، والشيف شربينى فى برنامج "وصفة شربينى"، والإعلامى الرياضى محمد شبانة ببرنامج "م الأخر"، والكاتب الساخر عمر طاهر ببرنامج "صنايعية مصر".
وتضمنت قائمة التعاقدات الجديدة لاذاعة "ميجا إف إم" العديد من النجوم بينهم الفنانة التونسية درة في برنامج "ناخد وندى"، والفنان شريف منير في برنامج “كلمتين وبس” ، والفنان ماجد المصرى فى برنامج "حصرى مع ماجد المصرى" ، والفنان أمير كرارة ببرنامج “خليك راجل” ، الفنانة آيتن عامر في برنامج “الزتونة” ، والفنان والملحن عصام كاريكا في برنامج “اتنين شاي بالنعناع”، والفنان أحمد فهمي في برنامج “فهمي فهمك”، والفنان كريم كوجاك في برنامج “درايف شو”.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2