حبس عاطل قتل زوجته بشبرا الخيمة وعرضه على الطب النفسي

حبس عاطل قتل زوجته بشبرا الخيمة وعرضه على الطب النفسيحبس عاطل قتل زوجته بشبرا الخيمة وعرضه على الطب النفسي

* عاجل20-6-2018 | 20:48

كتب: هيثم بطاح

أمرت نيابة ثان شبرا الخيمة  بحبس عاطل "مدمن للمخدرات"  4 أيام على ذمة التحقيق لقيامه بخنق زوجته ولف عنقها وتعليقها فى ماسورة مروحة سقف لتضليل رجال الشرطة فى انها قامت بالانتحار وفر هاربا إلى محافظة الشرقية وقام بتسليم نفسه إلى مركز مشتول السوق كما أمرت النيابة بعرض المتهم على الطب النفسى لبيان مدى سلامة قواه العقلية والنفسية والقيام بتمثيل جريمته والتصريح بدفن الجثة عقب انتهاء الصفة التشريحية.

كانت البداية عندما تلقى قسم ثان شبرا الخيمة بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة ربة منزل مشنوقة داخل منزلها بمنطقة الوحدة العربية وبالمعاينة تبين وجود جثة " ن . ع " 21 عاما ربة منزل ووجود رباط حول العنق ومعلقة فى سقف حجرة  وبسؤال والدها أقر أنه تلقى اتصالاً هاتفيًّا من أحد الجيران أخبره بوفاه نجلته واتهم زوجها "مصطفى .م " . عاطل بقتلها معللاً ذلك بوجود خلافات بينه وبين المتوفاة كونه من متعاطي المخدرات وتم إيداعه بمصحة لعلاج الإدمان وخرج منها منذ شهر ويمر بضائقة مالية ولا يرغب في العمل.

وخلال  القيام جمع المعلومات وإجراء التحريات تلقت أجهزة الأمن بالقليوبية إخطارا بقيام المتهم بتسليم نفسه لمركز شرطة مشتول السوق بمحافظة الشرقية وتم إحضاره وبمواجهته اعترف تفصيليًّا بالواقعة وعلل ذلك بمروره بضائقة مالية خاصة عقب خروجه من مصحة علاج الإدمان وقبل الحادث ألحت عليه الضحية بالنزول إلى العمل للإنفاق على أسرته وحاجتها للمال إلا أنه رفض فحدثت مشادة بينهما قام على إثرها بخنقها حتى فارقت الحياة وقام بافتعال واقعة انتحارها حتى لا يفتضح أمره وفر هاربًا إلى محافظة الشرقية وقام بتسليم نفسه هناك.

تحرر المحضر 7203 إداري ثان شبرا الخيمة وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

أضف تعليق