محافظ الإسماعيلية يتحدث عن «الإنجازات» و يؤكد أنها «طفرة غير مسبوقة»

محافظ الإسماعيلية يتحدث عن «الإنجازات» و يؤكد أنها «طفرة غير مسبوقة»محافظ الإسماعيلية يتحدث عن «الإنجازات» و يؤكد أنها «طفرة غير مسبوقة»

محافظات23-6-2018 | 14:07

الإسماعيلية-  أحمد حمدي
أكد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية أن ما تشهده المحافظة في الوقت الراهن بمختلف قطاعتها و توابعها، من تنفيذ للمشروعات المخططة و المعتمدة ضمن خطة المحافظة؛ لتطوير و رفع كفاءة جميع الطرق و المحاور المرورية؛ يعد بحق طفرة كبيرة و غير مسبوقة من حيث التخطيط والتمويل والتنفيذ، و التي تهدف إلى تحقيق القدر الأكبر من السيولة المرورية و القضاء على أي شكل من أشكال الإختناقات و حوادث الطرق و تيسير حركة المركبات و إنتظام حركة المرور بالمحافظة بشكل عام  .
وهذا بالإضافة إلى ما تشهده المحافظة من تنفيذ لمشروعات التجميل والتطوير ورفع الكفاءة لكافة الشوارع والميادين بمختلف الأحياء والمراكز والمدن .
و ذلك بالتزامن مع ما يجري تنفيذه من مشروعات تنموية وخدمية بمختلف القطاعات الخدمية والتى تستهدف رفع مستوى الخدمات المؤداة للمواطنيين بشكل عام خاصة تطوير المنظومة الصحية ورفع مستوى الخدمات الطبية .
و مشروعات توصيل مياه الشرب النقية للمناطق المحرومة وباقى القطاعات الريفية وخدمة الصرف الصحى وتطوير المنظومة التعليمية وبناء المدارس الجديدة المتطورة ومشروعات الانارة والكهرباء.
أضف تعليق