ملابس ياسمين صبري فى السعودية تشعل السوشيال ميديا.. شاهد

ملابس ياسمين صبري فى السعودية تشعل السوشيال ميديا.. شاهدياسمين صبري

ثقافة وفنون9-7-2023 | 09:35

أشعلت الفنانة ياسمين صبرى وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تألقها أمس خلال حضورها العرض الخاص لفيلمها الجديد "البعبع" في المملكة العربية السعودية.

وظهرت ياسمين صبري بإطلالة كاجوال أنيقة، من قميص بطباعة الحمار الوحشي باللون البيج والأبيض، من تصميم دار أزياء Balmain ونسقته مع بنطلون وحزام.

وقد أقيم العرض في سينما Muvi cinema داخل Mall of arabia حيث احتفل أبطال الفيلم مع الجمهور بنجاح الفيلم في الخليج بعد تحقيقه لإيرادات كبيرة في السعودية والإمارات والخليج بشكل عام.

وكانت ياسمين صبري خرجت عن صمتها، لترد على الاتهامات التي تلاحقها في كل مكان من مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي، بتقليد عارضة الأزياء الإسبانية، جورجينا رودريغيز، شريكة حياة نجم كرة القدم العالمية، كريستيانو رونالدو.

وقالت ياسمين صبرى إن هذه الاتهامات لا تهمها، مبينة أنها اتهمت في بدايات شهرتها بتقليد نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، قبل أن يعود بعضهم لاتهامها بتقليد جورجينا.

وأوضحت ياسمين صبرى: "في 2015 كنت ابتديت أتشهر ساعتها شبهوني بـ كيم كارداشيان، لأن كيم كانت هي اللي في الصورة، دلوقتي هما نقلوا لا هي بتقلد چورچينا، أنا نفس الست بس غيروا هما أنا بقلد مين".

كما تابعت ياسمين صبري: "مش مشكلة اللي يقول يقول واللي يعمل يعمل المشكلة مش من عندي المشكلة في اللي بيعلق وبينتقد، وعلى الأقل مش بينتقد حاجة تهيني، يعني لما مبيكونش فيه حاجة تتقال هو دا اللي بيتقال".

يذكر أن ياسمين صبري فعالة في منصات التواصل الاجتماعي بنشر صورها وجزء من يومياتها، ولا سيما إنستجرام، فيما تنهال عليها التعليقات باتهامها بتقليد إطلالات جورجينا رودريغيز، خاصة تلك التي تظهران فيها في مواقع متشابهة كالطائرة الخاصة واليخوت في رحلات السفر.

أضف تعليق