جلسات عمل لصناع فيلم "عمهم 2" استعدادا لبدء تصويره في أكتوبر المقبل

جلسات عمل لصناع فيلم "عمهم 2" استعدادا لبدء تصويره في أكتوبر المقبلالسبكى - محمد امام

ثقافة وفنون9-7-2023 | 16:30

يواصل صناع فيلم "عمهم"، التحضيرات الخاصة بالجزء الثاني من الفيلم تحت اسم "طلعة جامدة"، تمهيدا لبدء تصوير مشاهده في أكتوبر المقبل.

ويعقد صناع الفيلم جلسات عمل متواصلة لحسم بعض التفاصيل الخاصة بأحداث الجزء الثاني من العمل، وبعض الأسماء التي يمكن الاستعانة بها في الجزء الثاني للفيلم الذي يجري حاليا كتابة السيناريو الخاص به للانتهاء منه خلال الأيام المقبلة.

وكان المؤلف وسام صبري، قد أعلن مؤخرا عن بدء التحضيرات للجزء الثاني من فيلم "عمهم"، الذي تم عرضه في عام 2022.

ونشر وسام صبري صورة من سيناريو الفيلم مدون عليها "فيلم عمهم الجزء الثاني، طلعة جامدة"، وذلك عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق عليها: "قريبا part 2.. على بركة الله".

فيلم "عمهم" تأليف وسام صبري، إخراج حسين المنباوي، بطولة محمد أمام، آيتن عامر، هدى المفتي، سيد رجب، محمد لطفي، ومحمود حافظ، محمد سلام، باسم سمرة، محمد لطفي، رياض الخولي، أحمد خالد صالح، محمد ثروت، الشحات مبروك، مونتيرعمرو عاكف، موسيقى تصويرية مصطفى الحلواني، مدير التصوير إسلام عبدالسميع، الصوت أحمد سمير، الملابس ريهام عاصم، إنتاج أحمد السبكي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي أكشن، حول شاب يدعى سلطان، ملاكم ومدرب، يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضي، تقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال ويتورطان في العديد من الأزمات.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2