خالد الغندور: كان بيني وبين انتصار قصة حب وبدرية طلبة حلم حياتي.. ورد فعل غير متوقع من الفنانة

خالد الغندور: كان بيني وبين انتصار قصة حب وبدرية طلبة حلم حياتي.. ورد فعل غير متوقع من الفنانةجانب من اللقاء

TV9-7-2023 | 22:03

حل الإعلامي ولاعب نادي الزمالك السابق خالد الغندور، ضيفًا على أولى حلقات برنامج "من غير نفسنة" المذاع على شاشة "هي"، وتقدمه كل من الفنانة بدرية طلبة، انتصار، نوليا.

قال خالد الغندور لاعب نادي الزمالك السابق خلال حلقته مع "من غير نفسنة": "الفنانة بدرية طلبة كانت حلم حياتي من زمان، وكان فيه قصة حب قديمة معروفة بيني وبين الفنانة انتصار من أيام كاظم الساهر".

وتفاجأت بدرية طلبة خلال الحلقة بتصريح خالد الغندور، وكانت رد فعلها غريبة فبدلا من أن تمسك بقلبها أمسكت بكليتها، وعلقت الفنانة انتصار: "قصة حب اَه غلطة عمري إن مكملتش للآخر

واعترف خالد الغندور، أنه دائمًا ما يثير استفزاز الجمهور، قائلًا: أنا شخص مش منفسن.. بس أنا مستفز وبخلّي اللى قدامي ينفسن، أنا شخصية صريحة شويه، ولما بغلي من جوايا لازم أقول، ومبعرفش أظهر بوشين، وطبعا فيه حاجات بتوديني في داهية.. وبدفع ثمنها، بس الناس من كتر ما شتموني زهقوا، أنا مبشتمش ولكن بستفز الناس، وفكرة التنافس بين الأهلي والزمالك قايمة على الاستفزاز".

برنامج "من غير نفسنة" من تقديم الفنانة انتصار، بدرية طلبة، نوليا، ويعرض على شاشة "هي"، يوميًا من السبت إلى الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويقدم عددًا من القضايا الاجتماعية بطريقته الساخرة والخاصة من خلال استضافة عددًا من الشخصيات المؤثرة على السوشيال ميديا والمشاهير والفنانين لمعرفة آرائهم في تلك القضايا.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2