فحوصات طبية لـ «نوير» قبل عودته لبايرن ميونخ

فحوصات طبية لـ «نوير» قبل عودته لبايرن ميونخمانويل نوير

رياضة10-7-2023 | 15:23

خضع مانويل نوير حارس مرمى فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم لفحوصات طبية في مقر النادي اليوم الإثنين، لكن لم تتضح الصورة بعد بشأن موعد عودته إلى التدريبات الجماعية بعد غياب طويل بسبب إصابة بكسر في الساق.

وبحسب وكالة الأنباء الألمانية، نقلت مجموعة «ميركور - تي زد» الألمانية للنشر عن نوير قوله لدى وصوله إلى النادي: «أؤدي بشكل رائع. ساقي أصبحت بحال أفضل».

وينتظر أن تكشف نتائج الفحوص عن حالة نوير قبل بدء الاستعدادات للموسم الجديد، وقد أجرى أطباء النادي الفحوص أيضاً للاعبين آخرين من بينهم ماتيس دي ليخت وسيرغ غنابري وإريك مكسيم تشوبو موتينغ.

وكان نوير قائد المنتخب الألماني وفريق بايرن ميونيخ قد تعرض لكسر في الساق في ديسمبر الماضي، ولم يعد إلى الملاعب منذ ذلك الوقت.

وكان متوقعاً في البداية أن يستعيد نوير لياقته خلال مرحلة الاستعداد للموسم المقبل، لكن شبكة سكاي التلفزيونية ذكرت يوم الجمعة الماضي أن عودة نوير ستتأجل.

وأضافت أن نوير لن يتواجد مع الفريق في معسكره التدريبي الأول بولاية بافاريا، والمقرر اعتباراً من يوم السبت، كما تحوم الشكوك حول مشاركته في الجولة الآسيوية للفريق، التي تبدأ يوم 24 يوليو.

أضف تعليق