محافظ الدقهلية: تنفيذ أكثر من 22 ألف مشروع ضمن "مشروعك" بتكلفة تتجاوز 2 مليار جنيه

محافظ الدقهلية: تنفيذ أكثر من 22 ألف مشروع ضمن "مشروعك" بتكلفة تتجاوز 2 مليار جنيهمحافظ الدقهلية

محافظات10-7-2023 | 17:43

أعلن محافظ الدقهلية، الدكتور أيمن مختار، أن القيمة الإجمالية لقروض المشروعات الممنوحة من برنامج "مشروعك" تجاوزت 2 مليار و800 مليون جنيه لتمويل الشباب وأصحاب المشروعات بجميع مراكز وقرى المحافظة، وذلك حتى 30 يونيو الماضي.

وأضاف مختار -في بيان اليوم الإثنين- أن المشروعات التي تم تنفيذها في إطار برنامج مشروعك بلغت ما يزيد على 22 ألف مشروع إنتاجي وخدمي واستثماري وفرت ما يقرب من 94 ألف فرصة عمل لأبناء المحافظة.

وأشار المحافظ إلى أن الدقهلية صارت بهذا الحجم من القروض والمشروعات ومستوى الأداء ضمن المحافظات المتميزة في تنفيذ هذا البرنامج على مستوى الجمهورية؛ إذ تحتل المركز الثالث على مستوى المحافظات في حجم الإقراض والمشروعات، وفقا لتقرير وزارة التنمية المحلية.

وأكد مختار على سعي أجهزة المحافظة الدائم لتوفير رؤوس الأموال اللازمة لفتح آفاق جديدة لمختلف المشروعات وإتاحة فرص عمل للراغبين في مختلف قطاعات الإنتاج، موجها مسئولي "مشروعك" بضرورة فتح قنوات جديدة لتوفير القروض المطلوبة وتيسير كافة الإجراءات بما لا يهدر موارد الدولة وتنويع المشروعات لتلبي حاجة السوق من المنتجات المختلفة وتعظيم الاستفادة من الأموال الممنوحة بالتنسيق مع وزارة التنمية المحلية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2