شاهد.. "بلبطة" لحسين الجسمي تتخطى مليوني مشاهدة على يوتيوب

شاهد.. "بلبطة" لحسين الجسمي تتخطى مليوني مشاهدة على يوتيوبأغنية بلبطة

ثقافة وفنون11-7-2023 | 14:05

حظيت أغنية المطرب الإماراتي حسين الجسمي "بلبطة"، التي طرحها نهاية الشهر الماضي عبر قناته الرسمية على "يوتيوب" والمنصات الرقمية، بمشاهدة وتفاعل من المتابعين، حيث حققت نسبة مشاهدة بلغت مليونين و355 ألفا و639 مشاهدة بعد 11 يوما من إصدارها.

وتعد أغنية "بلبطة" أحدث أعمال الجسمي الغنائية في صيف عام 2023، وطرحها يوم 29 يونيو الماضي، وهي من كلمات إيهاب عبد العظيم، وألحان عمرو الشاذلى، وتوزيع ومكس وماستر عمرو الخضرى.

وواصل الجسمي الترويج لأغنيته عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، ووضع بوستر الأغنية، وأعاد نشر تعليقات الجمهور على الأغنية.

وكانت "أعطني يديك" أخر أعمال الجسمي الغنائية، وطرحها في شهر مايو الماضي، وهي من رؤيته وألحانه، وكلمات مانع بن سعيد العتيبة، وتوزيع زيد نديم.. فيما أحيا الجسمي حفلا غنائيا في دبي الأسبوع الماضي قدم خلاله وسط عشاقه ومحبيه، باقة مميزة من أشهر أغانيه التي حققت نجاحا خلال مشواره الغنائي.

وقام الجسمي بنشر مجموعة صور عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعى تظهر كثافة وتفاعل الجمهور معه، وكتب: "عفويتكم ومحبتكم حملت أجمل المشاعر والأحاسيس ورسمت البهجة في قلوبنا.. وجودكم سر السعادة".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2