ناقد رياضي: مهرجان العلمين يشهد بطولة خاصة في الجودو

ناقد رياضي: مهرجان العلمين يشهد بطولة خاصة في الجودوجانب من المداخلة الهاتفية

TV11-7-2023 | 16:40

أكد الناقد الرياضي أمير نبيل، أن مدينة العلمين الجديدة تحظى باهتمام كبير من قبل الدولة المصرية ولها قدرات وإمكانيات تمكنها من استضافة الأحداث الكبرى ك مهرجان العلمين الذي سيستمر على مدار 44 يوما، وهذا دليل على كون هذه المدينة أصبحت وجهة أكثر جذبا لاستضافة النشاطات الفنية والرياضية والترفيهية على مستوى الشرق الأوسط.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية عبر شاشة "إكسترا نيوز"، أن مهرجان العلمين الجديدة فرصة جديدة لجذب الاستثمارات الرياضية، حيث يستضيف العديد من البطولات مثل البطولة العربية للجودو.
وأشار إلى تصريح رئيس الاتحاد المصري للجودو الذي أكد أن هذه البطولة ستكون نسخة خاصة لها أهمية كبرى بسبب إقامتها في مدينة العلمين الجديدة.
وتابع، أن مهرجان العلمين الجديدة يشهد العديد من الرياضات المائية مثل كرة القدم الشاطيئة، مشيرا إلى أن كل هذه الفعاليات تؤثر إيجابيا وتؤكد مكانة وأهمية مدينة العلمين الجديدة في ظل التوجه الرئاسي الذي يعكس قيمة وقدر هذه الوجهة السياحية.
وأكد أن مدينة العلمين تعد من المناطق الأكثر جذبا على مستوى الشرق الأوسط على غرار العاصمة الإدارية التي استضافت أحداثا رياضية بينها بطولة العالم لكرة اليد.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2