باكستان تشيد بعلاقات الصداقة الراسخة مع الصين

باكستان تشيد بعلاقات الصداقة الراسخة مع الصينشهباز شريف

عرب وعالم11-7-2023 | 16:46

أشاد رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف، اليوم الثلاثاء، بعلاقة الصداقة الراسخة بين باكستان والصين، وذلك خلال لقائه مع القائمة بأعمال السفير الصيني لدى باكستان بانج تشونكسو.

وقال شهباز شريف، خلال اللقاء، إن باكستان و الصين وقفتا دائما معا في الأوقات الصعبة، وقدمتا دعما ثابتا لبعضهما البعض في القضايا ذات الاهتمام المشترك، وفقا لما أوردته وكالة الأنباء الباكستانية الرسمية.

وفي إشارة إلى تفاعلاته مع الرئيس الصيني شي جين بينج ورئيس مجلس الدولة لي تشيانج، أعرب رئيس الوزراء الباكستاني عن تقديره للالتزام القوي للقيادة الصينية بالعمل على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

وتوجه شهباز شريف بالشكر للصين على دعمها للاستقرار الاقتصادي في باكستان، وأعرب عن التزامه الراسخ بمواصلة تعميق التعاون الإنمائي بين البلدين.

من جانبها.. أكدت بانج أن باكستان شريك تعاوني استراتيجي للصين في جميع المجالات، وسلطت الضوء على أن الحكومة الصينية منحت مكانة خاصة ل باكستان في دبلوماسية الجوار، وتتطلع إلى مزيد من تعميق العلاقات في جميع مجالات التعاون الثنائي.

وأكدت المبعوثة الصينية أن بلادها تعتبر باكستان شريكا اقتصاديا مهما وستواصل جهودها لتعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية والاستقرار المالي لباكستان.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2