أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاء

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاءأهم الأخبار المتوقعة

مصر12-7-2023 | 08:09

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاء الموافق 12 يوليو 2023 .

القاهرة.. يُشارك وزير العمل حسن شحاتة، بالعاصمة الإسبانية مدريد، في الاجتماع رفيع المستوى الذي ينظمه "الاتحاد من أجل المتوسط"، ويضم في عضويته 43 دولة منها 28 من الاتحاد الأوربي، و15 من الشرق الأوسط وشمال المتوسط.

نيويورك..يعقد مجلس الأمن جلسة مشاورات مغلقة حول عمل قوات حفظ السلام الأممية في قبرص برئاسة كولين ستيوارت الممثل الخاص للأمين العام بوصفه مديرا مكلفا بإدارة ملف قوات حفظ السلام الأممية في قبرص، كما يعقد المجلس اجتماعه ربع السنوي حول الوضع في كولومبيا يتحدث فيه رئيس لجنة التحقق الأممية في كولومبيا كارلوس روزى ماسو، ويشارك في أعمال الاجتماع لفيف من قيادات المنظمات غير الحكومية العاملة تحت مظلة الأمم المتحدة في كولومبيا.

الإسكندرية.. تفتتح مكتبة الإسكندرية معرضها الدولي للكتاب 2023 في نسخته الـ18، بالتعاون مع الهيئة المصرية العامة للكتاب، واتحادي الناشرين المصريين والناشرين العرب، بمشاركة أكثر من 75 دار نشر من دول (الإمارات العربية المتحدة، والكويت والسعودية) بجانب دور النشر المصرية، وجناحي الطفل وسور الأزبكية، ويستمر المعرض حتى 26 يوليو الجاري.

القاهرة.. يُنظم المجلس الأعلى للشئون الإسلامية معرضا مهما حول إصداراته المتميزة في قضايا تجديد الخطاب الديني بمكتبة الإسكندرية يستمر حتى 26 من الشهر الجاري بمحافظة الإسكندرية، وذلك في ضوء نشر الفكر الإسلامي الوسطي المستنير.

المنصورة.. تُنظم جامعة المنصورة، المؤتمر النوعي الأول لقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة حول جهود الجامعات المصرية في المشروع القومي لتطوير الريف المصري مبادرة "حياة كريمة"، تحت شعار "الطريق إلى الجمهورية الجديدة"، بقاعة المؤتمرات بإدارة الجامعة، ولمدة يومين، تحت رعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور أيمن عاشور، وإشراف أمين عام المجلس الأعلى للجامعات الدكتور مصطفى رفعت.

أضف تعليق