باريس سان جيرمان يعلن تعاقده مع الإيطالي "ندور"

باريس سان جيرمان يعلن تعاقده مع الإيطالي "ندور"الإيطالي ندور

رياضة12-7-2023 | 16:29

أعلن نادي باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، تعاقده مع لاعب الوسط الإيطالي الشاب شير ندور.

وجاء في بيان للنادي الباريسي أن ابن الـ18 عاماً «وقَّع على عقد لمدة خمس سنوات وسيرتدي القميص رقم 27» بعد انتهاء عقده مع بنفيكا البرتغالي.

نقل عنه النادي قوله «أنا متأثر حقاً. إنه مزيج من المشاعر، لكنها سعادة قبل كل شيء لأن باريس سان جيرمان أحد أفضل الأندية في العالم، وبالنسبة لي، إنه لشرف لي أن أكون جزءاً من هذه العائلة الجديدة».

بات سادس صفقة لبطل فرنسا هذا الصيف بعد المدافع السلوفاكي ميلان شكرينيار، والفرنسي لوكا هرنانديز، والإسباني ماركو أسينسيو، ولاعب الوسط الدولي الأوروغواياني الشاب مانويل أوغارتي والكوري الجنوبي لي كانغ-إن، في تشكيلة المدرب الجديد الإسباني لويس إنريكي الذي خلف كريستوف غالتييه.

بدأ اللاعب المولود من أب سنغالي وأم إيطالية في بريشيا، مسيرته اليافعة مع بريشيا في 2009 ثم انتقل الى أتالانتا في 2013 ومنه إلى بنفيكا في 2020 حيث وقَّع على أول عقد احترافي.

بعد أن لعب أولاً في الفريق الرديف، خاض في مارس الماضي مباراته الأولى مع الفريق الأول ضد فيتوريا دي غيمارايش وتوج الموسم المنصرم بلقب الدوري البرتغالي.

ساهم في تتويج بنفيكا العام الماضي بلقب دوري أبطال أوروبا للشباب مسجلاً هدفاً في النهائي.

يشارك راهناً مع إيطاليا في كأس أوروبا لما دون 19 عاماً المقامة في مالطة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2