محافظ الفيوم يستبعد رئيس حي الجون لتقصيرها في مهام عملها

محافظ الفيوم يستبعد رئيس حي الجون لتقصيرها في مهام عملهامحافظ الفيوم

محافظات12-7-2023 | 17:52

قرر محافظ الفيوم الدكتور أحمد الأنصاري، استبعاد شيرين شكري عبد الحافظ رئيس حي الجون بمدينة الفيوم، لتقاعسها في اتخاذ الإجراءات المناسبة حيال التعديات بالبناء المخالف، داخل وخارج الحيز العمراني بنطاق الحي، وسوء حالة النظافة به، وإحالتها للتحقيق، وكلف نائب رئيس المدينة لشئون المدينة للقيام بتسيير الأعمال بالحي.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية المفاجئة ل محافظ الفيوم اليوم الأربعاء، يرافقه الدكتور محمد التوني معاون المحافظ، وعدد من أعضاء الوحدة.
كان محافظ الفيوم، قام بجولة تفقدية مفاجئة، بعدد من الشوارع والميادين بالمدينة، لمتابعة عمل الأحياء لمنع أية تعديات بالبناء المخالف، بجانب متابعة أعمال النظافة ورفع الإشغالات، حيث رصد محافظ الفيوم، خلال جولته بناء منزل مخالف، على مساحة 200 متر مربع، بحوض الضبايعة، بمنطقة باغوص، التابعة لحي الجون، بمدينة الفيوم، موجهاً بسرعة إزالة التعدي واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ووجه المحافظ، رئيس مركز ومدينة الفيوم، بتشكيل لجنة لرصد كافة المخالفات بحي الجون، ومختلف أحياء المدينة، وإعداد تقرير تفصيلي بها، لإحالة المقصرين للتحقيق.

ومن جهة أخرى، أكد محافظ الفيوم أن المحافظة تسعى بخطى جادة وعملية لتعظيم الاستفادة من دور المجتمع المدني، مثمناً الدور الذي يقوم به التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي لتوحيد جهود مختلف الجهات في إطار العمل المشترك.

وأشاد المحافظ - خلال مشاركته فى فعاليات مؤتمر الحوار الوطنى والقضية السكانية والمشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية، الذي نظمه الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية، بنقابة الزراعيين بالفيوم - بالدور الحيوي والفاعل للاتحاد العام للمؤسسات والجمعيات الأهلية، في إطار الرؤية الثاقبة للقيادة السياسية الحكيمة بأهمية دور الجمعيات والمؤسسات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني، في مساندة قضايا التنمية من أجل ضمان استدامة تنفيذ البرامج التنموية التي تخدم رؤية مصر 2030.

وأضاف محافظ الفيوم، أن الدولة المصرية شهدت تحولاً إيجابياً في التنمية والبناء خلال السنوات التسع الأخيرة، بما أهلها للعودة لمسارها الطبيعي الصحيح، لافتاً إلى أن ما حدث في الثلاثين من يونيو 2013، وما تلاه من أحداث في الثالث من يوليو من العام نفسه، وما ترتب على ذلك من تغيير المشهد العام للدولة المصرية، من خلال الطفرات التنموية بمختلف القطاعات.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2