عصام النجار يطرح ألبوما جديدا بعنوان "وراي" يضم 6 أغنيات

عصام النجار يطرح ألبوما جديدا بعنوان "وراي" يضم 6 أغنياتالمطرب الأردني عصام النجار

ثقافة وفنون14-7-2023 | 22:02

طرح منذ قليل ال مطرب الأردني عصام النجار ألبومه الغنائي الجديد "وراي"، والذي يضم 6 أغنيات مع "يونيفرسال ارابيك ميوزيك"

وتعاون النجار لأول مرة مع نجمة الموسيقى المغربية منال والدي جي العالمي ريهاب R3ab عبر أغنية الألبوم الرئيسية "وراي"، والتي أطلقها بشكل فيديو كليب تم تصويره في مدينة الدار البيضاء بالمغرب مع المخرج Jon Primo بطريقة مبهجة وإبداعية تعكس جماليات الطبيعة المغربية وسحر مبانيها التاريخية.

ويضم الألبوم روائع ست أغنيات أطلقها عصام النجار بشكل منفرد، من بينها أغنية "TMO"، التي حققت نجاحا جماهيريا وعالميا واسع المدى وتعاون فيها مع الفنان المصري محمد رمضان ومغني الراب العالمي Gims، إضافة لأغنيات "ترجعيلي" و"أنساكي".

وعن "وراي" قال النجار:" إنّ العمل على هذا الألبوم كان من أصعب التحديات الفنية التي قمت بها مؤخراً، خاصة بعد طرحي ألبوم "بريء" مررت بفترة صعبة جداً على الصعيدين الشخصي والعاطفي، ما أثر كثيراً على صحتي النفسيّة وكانت الموسيقى هي الوسيلة والعلاج لتخطى هذه المرحلة، لذا ترجمت من خلال هذا الألبوم كل المشاعر التي كانت بداخلي، وأطلقت عليه عنوان "وراي" لأنني أردت أن أنسى كل هذه الفترة وأمضي قدماً وأركز على حياتي وفني".

وأضاف النجار:"هذا الألبوم يُحاكي تسلسل المراحل النفسية التي مررت بها ويصف التقلبات العاطفية بعد علاقة حقيقية انتهت بشكل مفاجئ بدءاً من أغنية "ترجعيلي" إلى "وراي"، وهي الأغنية الأقرب إلى قلبي في الألبوم لأنها تجسد بشكل كبير تصالحي النفسيّ مع هذه المرحلة". وكتب النجار كلمات الأغنية الرئيسية بمشاركة العالمي مساري الذي تولى مهمة إنتاج الألبوم.

بينما كشفت الفنانة المغربية منال أنها كانت في باريس عندما استمعت لأغنية "وراي" للمرة الأولى وكانت لحظة لا تنسى عندما تم إبلاغها أن عصام النجار يريدها أن تكون جزءاً من هذا العمل وشعرت بحماسة كبيرة عندما لمست الطاقة الجميلة التي تبثها الأغنية وباشرت بكتابة المقطع الخاص بها وسجلته في اليوم التالي".

في حين قال ريهاب: تعاونت مع عصام النجار للمرة الأولى من خلال ريميكس أغنيته "حضل أحبك"، وعندما بدأت العمل على أغنية "وراي" علمت أنها ستكون ناجحة ومميزة، ولا شك أن تعاون الفنانة المغربية "منال" معنا أضاف لمسة فنية خاصّة للأغنية".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2