على رأسهم محمد هنيدي.. ٤ أفلام تلحق بموسم الصيف

على رأسهم محمد هنيدي.. ٤ أفلام تلحق بموسم الصيفعلى رأسهم محمد هنيدي.. ٤ أفلام تلحق بموسم الصيف

ثقافة وفنون14-7-2023 | 23:57

تنضم قائمة جديدة من الأفلام إلى دور العرض السينمائية، الخاصة بالموسم الصيفي، بعد طرح ٤ أفلام في عيد الأضحى المبارك.

وعلى رأس هذه الأفلام التي ينتظرها الجمهور في دور السينما، فيلم "مرعي البريمو" للنجم محمد هنيدي، ومن المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة والذي يراهن عليه في موسم الصيف.

وشوق النجم محمد هنيدي، جمهوره للفيلم بنشره البوستر والتيز الخاص به عبر حسابه على Facebook وعلق قائلا: "أنا عارف أن في ناس ممكن ميكنش عجبها بعض الأفلام اللي فاتت، بس مع الفيلم ده بوعدكم إن هنيدي راجع بكل قوته من جديد مع المخرج الكبير سعيد حامد".

"مرعي البريمو" يقوم ببطولته برفقة محمد هنيدي، كل من غادة عادل وأحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، وهو فكرة محمد هنيدي، وتأليف إيهاب بليبل، إخراج سعيد حامد.
ويجسد هنيدي في فيلم البريمو شخصية مرعى البريمو تاجر البطيخ المتزوج من غادة عادل، والتى تعمل معه فى تجارة البطيخ ويواجهان العديد من المواقف والمغامرات الكوميدية.

ويعود محمد هنيدى لتقديم الأدوار الصعيدية في السينما مرة أخرى بعدما قدمها سابقاً في أفلام "الهروب" و"صعيدى في الجامعة الأمريكية" و"عسكر في المعسكر".


أبو نسب
كما انتهى كلا من الفنانين محمد أمام وياسمين صبري من تصوير المشاهد الاخير لفيلم "أبو نسب" بعد أن تم استبعاده من منافسة عيد الأضحى الماضي ليلحق بقطار موسم الصيف.

"أبو نسب" تدور أحداثه في إطار كوميدي حول البطل محمد إمام الذي يعمل طبيب ويعاني من أزمة النسب، ويعرض الفيلم الازمات والمشاكل التي تحدث بين النسايب بالإضافة للمشكلات الإجتماعية التي يعاني منها الشباب.

الفيلم بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إما.

ويجمع الفيلم بين ياسمين صبري ومحمد إمام للمرة الثالثة في السينما، بعدما قدما سويًا فيلمى "جحيم في الهند" عام 2016 و"ليلة هنا وسرور" عام 2018، وحقق الفيلمان نجاحًا كبيرًا على المستوى الجماهيرى وكذلك على مستوى شباك التذاكر.

"البطة الصفرا"
وينتظر النجمان غادة عادل ومحمد عبد الرحمن الشهير ب "توتا"، عرض فيلم "البطة الصفرا" في شهر أغسطس المقبل ليلحق بقطار موسم أفلام صيف 2023 ويقدم توتا ضمن أحداث الفيلم شخصية دكتور جامعي تورطه الأحداث مع البطة الصفرا في إطار كوميدي.

"البطة الصفرا" بطولة محمد عبدالرحمن وغادة عادل، محمود حافظ، فرح الزاهد، إبرام سمير، حسن أبوالروس، أحمد طلعت، كما يشارك في الفيلم عدد من ضيوف الشرف، منهم صلاح عبدالله، سامي مغاوري وعمرو رمزي، قصة وسيناريو وحوار محمود عزت، ومدير التصوير أحمد عبدالقادر، ومهندسة الديكور مروة عامر، ومهندس صوت زياد عزت، واستايلست نيرة دهشورى.

ويعد الفيلم التعاون السينمائي الثاني لمحمد عبد الرحمن مع الفنانة غادة عادل بعد فيلم "الخطة العايمة"، والرابع بوجه عام بعد مسرحيتي "في نص الليل" و"فرصة سعيدة".

بلوموندو
بدأ الفنان حسن الرداد، تصوير فيلمه الجديد "بلوموندو" استعدادا لعرضه بموسم الصيف الجاري وهو يحمل الطابع الكوميدي، ومن تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، ويخرجه ياسر سامي، وإنتاج سامر المحضر.

ويعد فيلم "بلوموندو" بمثابة عودة لحسن الرداد للسينما مجددا بعد فيلم "تحت تهديد السلاح" ويشاركه في بطولة الفيلم كل من مي عمر، وعمرو عبدالجليل، وبيومي فؤاد، وشيرين رضا، وعباس أبوالحسن.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2