«مصر تحارب داعش» يتصدر تويتر وسط إشادات كبيرة بجهود الدولة لمكافحة الإرهاب

«مصر تحارب داعش» يتصدر تويتر وسط إشادات كبيرة بجهود الدولة لمكافحة الإرهاب«مصر تحارب داعش» يتصدر تويتر وسط إشادات كبيرة بجهود الدولة لمكافحة الإرهاب

* عاجل24-6-2018 | 22:36

كتب: على طه

 تصدر هاشتاج "مصر تحارب داعش" قائمة الأكثر تداولاً على موقع "تويتر"، بعد العمل الذى تبذله الدولة فى حربها الواسعة على الإرهاب.

وكان النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، قد أصدر أمرًا دوليًا للإنتربول بالقبض على 3 إرهابيين ليبيين من عناصر تنظيم داعش، لاتهامهم بالتخابر والاشتراك مع مصري في جمع معلومات واختطاف مصريين عاملين بليبيا، وطلب فدية من ذويهم لصالح التنظيم ودعمًا له بالأموال.

وتصدر الهاشتاج محرك البحث عبر تويتر، مشيدين بقرار النائب العام الذين وصفوه بالشجاع، فخورين بجهود مصر المحلية والدولية للقضاء على الإرهاب وملاحقة الإرهابيين دوليا.

وغرد أحد المواطنين عبر تويتر قائلا: " معآ ضد الإرهاب، النائب العام صدر أمر للانتربول بالقبض على 3 أشخاص من تنظيم داعش في ليبيا بتهمة التخابر علي مصر وخطف مصريين، إن شالله مصر آمنة طول ما فيها شعب وجيش ورئيس بيخافوا عليها وبيحموها، عايزين الهاشتاج ده يلف مواقع التواصل كلها يا مصريين".

وغردت أخرى قائلة :" نعم اقهريهم يا مصر وارعبي خفافيش الظلام ، بقيادة عبدالفتاح السيسي قاهر أعداء مصر".

وطالب آخر المواطنين بتفعيل الهاشتاج مغردا :" معآ سنقضي على الإرهاب، النائب العام صدر أمر للإنتربول بالقبض على 3 أشخاص من تنظيم داعش في ليبيا بتهمة التخابر على مصر وخطف مصريين.. عاشت مصر بدون إرهاب بإذن الله، اللهم انصر مصرنا واحفظها من كل سوء ياربالكل يدوس في الهاش ده يا جماعة"

كانت نيابة أمن الدولة العليا باشرت التحقيقات فيما كشفت عنه التحريات من تخابر وتعاون المتهم محمد رجب عبد الواحد حسن - مصري الجنسية - مع تنظيم داعش الإرهابي بليبيا واشتراكه واتفاقه مع الليبيين (عماد الدين أحمد عبد السلام الورفلي، وعياد أحمد عبد السلام الورفلي، ومفتاح أحمد عبد السلام الورفلي) أعضاء التنظيم والمليشيات المسلحة، على جمع معلومات حول المصريين العاملين بدولة ليبيا واختطاف بعضهم وتهريب مهاجرين غير شرعيين إليها، وطلب فدية من ذويهم دعمًا للتنظيم.

أضف تعليق

إعلان آراك 2