أبوقير للأسمدة تشارك فى المؤتمر الواحد والثلاثين للاتحاد العربي للأسمدة بالمغرب

أبوقير للأسمدة تشارك فى المؤتمر الواحد والثلاثين للاتحاد العربي للأسمدة بالمغربأبوقير للأسمدة تشارك فى المؤتمر الواحد والثلاثين للاتحاد العربي للأسمدة بالمغرب

اتجاه الريح27-6-2018 | 15:47

كتب: فتحى السايح

ترأس الكيميائى سعد أبو المعاطى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب وممثل صناعة الأسمدة المصرية والأفريقية فى الاتحادين العربى والعالمي للأسمدة وفد شركة أبوقير للأسمدة المشارك بالمؤتمر الفني الواحد والثلاثين للاتحاد العربي للأسمدة والمعرض المصاحب بمدينة كازابلانكا بمملكة المغرب خلال الفترة من ٢٦ يونيو وحتى ٢٨ يونيو 2018 تحت رعاية المجمع الشريف للفوسفاط.

و قام السيد الأمين العام للاتحاد العربي للأسمدة خلال كلمته الافتتاحية بالترحيب والثناء على وفد الشركة برئاسة أبو المعاطي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب وأشار إلى دور شركة أبو قير للأسمدة المهم في صناعة الأسمدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 وذلك بالإضافة لتقديم الشركة أوراق عمل بحثية وحلول فنية لهذه الصناعة المهمة من خلال خبرة شركة أبوقير للأسمدة والتي سوف يتم تقديمها وعرضها على الشركات المشاركة خلال الجلسات على هامش المؤتمر .

وتحرص الشركة من خلال مشاركتها في مثل هذه الأحداث المهمة على الاستفادة من آخر المستجدات في تكنولوجيا صناعة الأسمدة وأحدث المهارات والممارسات التي تخدم الشركة وايضاً شركات الأسمدة الشقيقة.

وقد تم عقد عدد من الاجتماعات مع الشركات الأعضاء على هامش المؤتمر لبحث كل ماهو جديد فى صناعة الأسمدة وبحث استراتيجية صناعة الأسمدة ٢٠٣٠ على المستويات العربية والأفريقية والعالمية وذلك بالإضافة إلى دور صناعة الأسمدة فى خدمة الزراعة والبيئة.

كما تقدمت الشركة بعدد من الورقات البحثية والعملية ودراسات الحالات من خلال مشاركتها في عدد من اللجان الفنية والاقتصادية والسلامة والصحة المهنية والتدريب والتواصل الإعلام .

والجدير بالذكر أن هدف المؤتمر الذي يشارك فيه أكثر من 300 من الخبراء وكبار المسؤولين في شركات صناعات الأسمدة العالمية هو تبادل الخبرات والتجارب، واستعراض آخر المستجدات التكنولوجية في مجال صناعة الأسمدة.

ويسعى المؤتمر إلى متابعة كل ما هو جديد في المجالات الهندسية وتكنولوجيا صناعة الأسمدة بهدف تحديث وتطوير واستخدام أفضل التكنولوجيات المتاحة، وتشجيع ودعم البحث العلمي سواء داخل الشركات أو المراكز البحثية والجامعات والتي تلقى كل الدعم من الاتحاد العربي أو الشركات الأعضاء وبالتوازي مع الاهتمام ببناء قدرات العاملين الإدارية والفنية المتخصصة لهذه الصناعة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2