برعاية "الشباب والرياضة".. انطلاق منافسات بطولة الجمهورية الثانية للراكت

برعاية "الشباب والرياضة".. انطلاق منافسات بطولة الجمهورية الثانية للراكتبرعاية الشباب والرياضة.. انطلاق منافسات بطولة الجمهورية الثانية للراكت

رياضة16-7-2023 | 12:53

أطلقت وزارة الشباب والرياضة منافسات بطولة الجمهورية الثانية للراكت، ضمن مبادرة "صيف شبابنا"، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بمشاركه ٢٠٠ لاعب و لاعبة من مختلف المحافظات والأعمار، التي نظمها الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية بالتعاون مع سلسلة أندية بورتو، بمدينة العلمين الجديدة، وبرعاية عامر جروب، بهدف تكوين منتخاب قومية للمشاركة فى البطولات الدولية للراكت.

وجاءت البطولة تنفيذاً لتوصيات الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة بتكثيف بطولات الألعاب الترفيهية في المحافظات لنشر اللعبة وإتاحة الفرصة لتكوين منتخبات قومية تمثل مصر في البطولات العالمية للاتحاد.

وتأتي بطولة الراكت الثانية في العلمين كجزء من هذه الجهود المستمرة من وزارة الشباب والرياضة لتعزيز المنافسة الرياضة وتشجيع المواطنين على ممارستها بانتظام، وتطوير مستوى اللاعبين في هذه الرياضة.

شهدت منافسات فردي الناشئين حصول كل من مؤمن محمد أحمد وعمر محمد جابر على المركز الأول، وجاء في المركز الثاني خالد أحمد خالد ومحمد طارق محمد، والمركز الثالث محمد عبد الفتاح محمد ومحمد خالد محمد.

وفي منافسات فردي الناشئات حصدت المركز الأول كل من خديجة محمود محمد وجودي أحمد محمود، وجاءت في المركز الثاني ريتاج محمد أحمد ونورين محمود محمد، وجاءت في المركز الثالث زمزم أسامه عبد اللطيف وفريقه أحمد محمود.

وفي منافسات فردي سيدات حصول كل من ملك أحمد إبراهيم وحسناء طارق كامل على المركز الأول، وحصول سلمى حسين محمود ومريم أحمد إبراهيم على المركز الثاني، وجاءت في المركز الثالث ضحى طارق كامل ومنة الله خالد كامل.

وفاز بالمركز الأول في منافسات فردي رجال كل من سامح عبد السلام وياسر فهمي، وفاز بالمركز الثاني أحمد السيد رياض ومحمود غريب جمعه، وجاء في المركز الثالث عمر طاحونه والبير موريس.

وفي منافسات زوجي رجال، جاء في المركز الأول أحمد السيد رياض ورضا إبراهيم محمد ومحمود غريب جمعة وأحمد مسعد إبراهيم، وجاء في المركز الثاني عمر موندي ومحمد جمعة ومحمد محمود، وجاء في المركز الثالث سيف الدين حافظ ومحمد محمود أحمد ومحمد رأفت محمود وأحمد ممدوح مجاهد.

وفي منافسات زوجي سيدات، فاز بالمركز الأول كل من تسنيم طارق محمد وملك أحمد إبراهيم ومنة الله خالد كامل وضحى طارق كامل، وجاء في المركز الثاني حسناء طارق كامل ومريم أحمد إبراهيم وسلمى حسين محمود وسجى حسن محمد، وجاء بالمركز الثالث بسمة محمد ونسمة محمد ونور حرفوش ودينا أيمن.

حضر توزيع الجوائز محمود عبد العزيز، مدير عام الإدارة العامة للاتحادات النوعية، أحمد البكري رئيس الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية، وأمير حبيب، رئيس مجلس أندية بورتو، وسامح عفيفي المدير التنفيذى للاتحاد المصري للألعاب الترفيهية.

أضف تعليق