شمال سيناء.. بتفرح

شمال سيناء.. بتفرحدكتور / يحيى هاشم

الرأى17-7-2023 | 08:41

عادت البهجة والسعادة الى شمال سيناء عادت الإبتسامة إلى الوجوه عادت الفرحة إلى القلوب لقد عادت الحياة من جديد إلى شمال سيناء تلك الأرض الغالية على قلوبنا جميعا.

علينا أن نتذكر دائما ما قامت به القوات المسلحة العظيمة والشرطة الباسلة من تضحيات كبيرة بالجهد والعمل والروح والدماء الطاهرة حتى نستطيع نحن اليوم أن نحمل راية البناء والتنمية والاستقرار على أرض شمال سيناء الحبيبة.

لقد كانت هدية الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى أهلنا في شمال سيناء لتمكين الشباب المقبل على الزواج من أبنائنا ب شمال سيناء هي سر البهجة والسعادة التي دخلت قلوب كل أهلنا ب شمال سيناء وقد قدم حزب حماة الوطن هدية الرئيس عبد الفتاح السيسي لأهل شمال سيناء من خلال إقامة حفل زفاف جماعي لمجموعة من الشباب المقبل على الزواج ب شمال سيناء وذلك برعاية امانة حزب حماة الوطن في شمال سيناء و بحضور اللواء محافظ شمال سيناء والقيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة و قيادات حزب حماة الوطن على مستوى الجمهورية وأعضاء مجلسي الشيوخ والنواب وأهالي شمال سيناء لكي يتشارك الجميع في التعبير عن حب الوطن ومشاركة أهلنا ب شمال سيناء هذه اللحظات التاريخية المبهجة التي يستحقونها بعد طول الفترة القاسية الماضية في التصدي للإرهاب حتى عادت شمال سيناء لنا جميعا بهذا الشكل المبهج الرائع .

لقد بدأ الاحتفال منذ الساعة الثامنة مساءا حتى الساعات الأولى من فجر اليوم التالي في مشهد تاريخي لم يحدث من قبل في شمال سيناء ليضم هذا الحشد الجماهيري بآلاف المواطنين من كل مدن شمال سيناء ليتجمعوا في مدينة العريش احتفالا بأبنائهم بكل الحب والسعادة.

كل الوجوة الموجودة بهذا الحفل مبتسمة سعيدة يفيض منها التعبير عن السعادة بعودة الحياة من جديد إلى شمال سيناء.

ستظل سيناء في القلب باقية والعقل مشغول بها دائما وسنعمل على تنميتها وبنائها والدفاع عنها طول العمر لتبقى سيناء جوهرة التاج وأيقونة الوطنية والتضحية وسلاما عليكي يا بلادي في كل وقت وفي كل حين.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2