أهالى بنى سويف يشيعون جثامين 5 من أسرة واحدة لقوا مصرعهم في حادث بطريق الضبعة

أهالى بنى سويف يشيعون جثامين 5 من أسرة واحدة لقوا مصرعهم في حادث بطريق الضبعةأهالى بنى سويف يشيعون جثامين 5 من أسرة واحدة لقوا مصرعهم في حادث بطريق الضبعة

محافظات17-7-2023 | 10:07

أدى أهالى محافظة بنى سويف، صباح اليوم الإثنين، صلاة الجنازة على جثامين 5 من أسرة واحدة مكونة من زوج وزوجته وأبنائهما الثلاثة، عقب أداء صلاة الجنازة بميدان مسجد الاباصيرى ببنى سويف، وسط حالة من الحزن والأسى والصدمة بين الأهالى والمواطنين بشكل كبير.


وشيع الأهالى والمواطنين الجثامين ال 5 وجميعهم من أسرة واحدة مكونة من زوج وزوجته وأبنائهما الثلاثة، عقب أداء صلاة الجنازة بميدان مسجد الاباصيرى ببنى سويف، وسط حالة من الحزن والأسى والصدمة بين الأهالى والمواطنين بشكل كبير.

و سادت حالة من الحزن والأسى والصدمة بين الأهالى والمواطنين ب محافظة بنى سويف عقب أداء صلاة الجنازة بمسجد الاباصيرى، إثر وفاة الأسرة المكونة من 5 أفراد من زوج وزوجته وأبنائهما الثلاثة، بينما أصيب الابن الرابع بنزيف بالمخ وكسر بقاع الجمجمة.

و تعود تفاصيل الواقعة حينما قررت أسرة مكونة من زوج وزوجته وأبنائهما الثلاثة العودة إلى منازلهم بمحافظة بنى سويف، فوقع الحادث نتيجة تصادم سيارتين ملاكي، بطريق الضبعه اتجاه الصحراوي، عند الكيلو 65 الصحراوى، مما نتج عنه وفاة الأب والأم وشقيقتها وشقيقها، وإصابة شقيقها الأصغر بنزيف بالمخ وكسر بقاع الجمجمة، وتم نقلهم إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي.

وكانت قد تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة وادي النطرون، يفيد وقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي، بطريق الضبعه اتجاه الصحراوي، عند الكيلو 65، ما نتج عنه وفاة 5 أشخاص من أسرة واحدة مكونة من زوج وزوجته وابنائهما الثلاثة، وإصابة الابن الرابع، وتم نقلهم إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي.

وأسفر الحادث عن مصرع كل من:- الزوج ياسر.ج.ع، 49 عاما، وزوجته هدى.ع.ا، 48 عاما، وأبنائهما محمد.ي.ج، 18 عاما، فاطمة.ي.ج، 16 عاما، ندى.ي.ج، 14 عاما، وجميعهم مقيمون محافظة بني سويف، وتم نقل الجثامين إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى وادي النطرون التخصصي تحت تصرف جهات التحقيق.


بينما أصيب الابن الرابع جلال.ي.ج، 11 عاما، بنزيف بالمخ وكسر بقاع الجمجمة، وتم نقله إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابها وملابساتها.

وتقدم نادى بنى سويف الرياضى، بخالص التعازى لأسرة كرة اليد بالنادي فى وفاة اللاعبة فاطمة ياسر جلال ووفاة والدها ووالدتها وشقيقها وشقيقتها فى حادث أليم.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2