رضا سليم موهبة مغربية على رادار النادي الأهلي.. القطار السريع

رضا سليم موهبة مغربية على رادار النادي الأهلي.. القطار السريعالمغربي رضا سليم

رياضة18-7-2023 | 10:03

أصبح رضا سليم لاعب الجيش الملكي المغربي، علي رادار لجنة الكرة ب النادي الأهلي ، حيث تريد إدارة القلعة الحمراء تدعيم الخط الهجومي للفريق ، وذلك لكثرة البطولات التي يشارك بها الأهلي خلال كل موسم.

رضا سليم صاحب الـ23 عاما، كان أحد وأبرز نجوم نادي الجيش المغربي هذا العام، وساهم فى تتويجه ببطولة الدوري المغربي بعد غياب 15 عام،وهو من مواليد 25 أكتوبر 1999، ويبلغ طوله 1.76.

وكتب الحساب الرسمي للقناة الثانية المغربية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" نقلا عن مصادر مطلعة " رضا سليم يتوصل لاتفاق للانضمام إلى الأهلي المصري وينتظر الضوء الأخضر من الجيش الملكي".

مسيرته الكروية:
بدأ رضا سليم ،مسيرته الكروية فى مدرسة شبان الجيش الملكي،حيث لعب داخل جدرانها خلال الفترة بين عامي 2011و2014.

انتقل رضا سليم إلي صفوف نادي الرجاء، ولعب معه لمدة 3 مواسم، ثم عاد بعدها إلي نادي الجيش الملكي عام 2017.

شارك رضا سليم فى 115 مباراة مع الجيش الملكي بمختلف المسابقات منذ تصعيده ،سجل خلالها 32 هدفا وساهم بـ26 تمريرة حاسمة، وتبلغ قيمته التسويقية 2.20m€ على موقع "ترانسفير ماركت".

وشارك رضا سليم مع المنتخب المغربي للمحلين عام 2020 فى بطولة أفريقيا للمحليين، كما شارك فى دورة ألعاب التضامن الإسلامي التي احتضنتها تركيا.

وترغب إدارة نادي الجيش الملكي إستمرار رضا سليم من أجل المشاركة العام المقبل في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وعرضت على اللاعب من أجل البقاء أغلي مكافأة توقيع في تاريخ النادي، ولكن اللاعب رفض ويريد الإحتراف الخارجي.

ويمتلك اللاعب المغربي أكثر من عرض في المنطقة العربية ، من داخل مصر نادي بيراميدز والأهلي، ونادي التعاون السعودي،ونادي قطر القطري،ونادي الوحدة الإماراتي ولكن تفضل إدارة نادي الجيش الملكي تسويق اللاعب أوروبيا ،ولكن ستناقش أيضا العروض المقدمة للاعب فى المنطقة العربية.

وأكثر ما يميز اللاعب المغربي، قدرته على اللعب كمهاجم متقدم و اللعب على الجناح الأيمن والجناح الأيسر.

أضف تعليق