"سباليتي" يقترب من تدريب الأهلي

"سباليتي" يقترب من تدريب الأهليسباليتي

رياضة18-7-2023 | 14:44

اقترب المدرب الإيطالي لوتشيانو سباليتي من تولي منصب المدير الفني لفريق الأهلي السعودي، وذلك طبقاً لما ذكر الصحافي الرياضي المطلع رودي غاليتي، عبر صفحته الرسمية على موقع «تويتر».

أفاد الصحافي الذي يعمل في شبكة «سكاي سبورتس»، بأن سباليتي أعطى موافقته الشفوية على عرض الأهلي لتدريب الفريق خلال الموسم المقبل، وهو ما قد يقصي المرشحَين الآخرين لتدريب الفريق، وهما البرتغالي ماركو سيلفا، والإسباني جوليان لوبيتيغي.

وسبق أن ذكرت تقارير صحافية أن المدرب البرتغالي ماركو سيلفا رفض عرض الأهلي المقدم له، مؤكداً أنه يركّز على مستقبله مع فولهام خلال الفترة المقبلة.

وقاد سباليتي (64 عاماً) نادي نابولي لإنجاز تاريخي في الموسم الماضي، بالظفر بلقب الدوري الإيطالي (اسكوديتو) للمرة الأولى منذ 33 عاماً، وذلك في موسمه الثاني مع الفريق الجنوبي، بعدما قاده في موسمه الأول لاحتلال المركز الثالث، إلا أنه فضل الاستقالة عقب الإنجاز مباشرة، مؤكداً أنه سيحتاج إلى راحة بعد الموسم الشاق الذي خاضه برفقة نابولي.

وسبق ل سباليتي أن درب كثيراً من الأندية الإيطالية، مثل إيمبولي وسمبدوريا وأودينيزي وروما وإنتر ميلان، وحصد 3 ألقاب رفقة روما، بواقع لقبين في «كوبا إيطاليا» ولقب في «كأس السوبر الإيطالية»، بالإضافة إلى فوزه بلقبين في الدوري الروسي رفقة زينيت سان بطرسبرغ عامي 2010 و2012.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2