عيد ميلاد بات مان "كريستيان بيل"

عيد ميلاد بات مان "كريستيان بيل"كريستيان بيل

ثقافة وفنون18-7-2023 | 18:15

يحل اليوم الثلاثاء الموافق 18 يوليو عيد ميلاد النجم كريستيان بيل الـ46، وذلك وسط احتفاء من جمهوره ومحبيه على مستوى العالم خاصة ممن يعتبرونه أحد أيقونات هوليوود، بعدما حفر إسمه بأحرف من ذهب خلال مسيرته الفنية عبر سلسلة من الأدوار الناجحة، الذي يفاجىء بها جمهوره كل عام ويضيف إليه قاعدة جماهيرية أكبر.

وفي عيد ميلاد كريستيان بيل نسلط الضوء على 4 من أهم أدوار النجم الشهير، التي ساعدت في خلق نجوميته وحصوله على إعجاب عدد كبير من المعجبين وزيادة شعبيته حول العالم ممن ينتظروا أعماله أولاً بأول.

Bat Man Triology


تم تصنيف هذه السلسلة على إنها من أفضل الأدوار له، فهو أفضل نجم لعب دور "بات مان" في تاريخ تلك الشخصية، بعدما قدم أداء عبقري ضمن ثلاثية أخرجها كريستوفر نولان، وحازت على إعجاب الملايين حول العالم، وبات صعباً على محبي "بات مان" مشاهدة غيره في هذا الدور بعد ذلك، الأمر الذي يظهر في كم الإنتقادات التي نالت بن أفليك حين لعب الشخصية عام 2016.

The Machinist


في هذا الفيلم اضطر "كريستيان" أن ينقص وزنه إلي 55 كيلو، حتى يناسب دوره مع البطولة، وكان ظهوره بعد نقصان وزنه غريب على كل محبيه وصعب عليهم تصديقه، وهذا كان تحدي إعجازي بكل معني الكلمة.

The Prestige


رائعة جديدة من روائع كريستوفر نولان و"بيل" حين تعاونا معاً تلك المرة عام 2006، وسحروا أعين العالم في عمل قام ببطولته كريستيان بيل و هيو جاكمان خلال صراع لعبا خلالهما دور السحرة ببراعة شديدة.

The Fighter


من أحد أهم أعماله على الإطلاق، حيث لعب فيها دور البطولة مع مارك ويلبرج ليحققا معاً نجاحاً كبيراً بمجرد طرح الفيلم بدور العرض، لما قدمه الثنائي من تمثيل متقن للغاية تمكنا فيه من محاكاة القصة الحقيقية التي يجسدها الفيلم.

أضف تعليق