اعتماد نتيجة بكالوريوس طب الأسنان بجامعة القناة.. وإعلان أسماء العشر الأوائل

اعتماد نتيجة بكالوريوس طب الأسنان بجامعة القناة.. وإعلان أسماء العشر الأوائلجامعة قناة السويس

محافظات19-7-2023 | 12:51

اعتمد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس نتيجة بكالوريوس طب وجراحة الأسنان ، حيث بلغت النسبة العامة للنجاح %89.86

هذا وحرص رئيس الجامعة على تقديم التهنئة لخريجي الجامعة من أطباء الأسنان ، مؤكداً على تميز تلك الكلية ببنية تحتية تؤهل خريجيها للعمل في كافة الأسواق المحلية والعالمية ، مُتمنياً للطلاب التوفيق والنجاح على المستوى المهني والشخصي ، داعياً الخريجين إلى مواصلة مسيرة البحث العلمي واستكمال دراساتهم العليا .

ومن جانبه - أعلن الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن الطلاب العشر الأوائل حصل جميعهم على تقدير عام ممتاز مع مرتبة الشرف، بفروق طفيفة بينهم في نسبة النجاح ، فالطالبة بالمركز الأول حصلت على % 89.43 ، بينما حصلت الطالبة بالمركز العاشر على % 86.18 .
كما حصل 21 طالب وطالبة على تقدير عام ممتاز مع مرتبة الشرف، و 51 على تقدير عام جيد جدا مع مرتبة الشرف،
و 37 على تقدير عام جيد جدا ، وذلك يعكس تميز خريجي طب الأسنان وتفوقهم.

هذا وأوضحت الدكتور داليا فياض عميد كلية طب جراحة الفم والأسنان أسماء الطلاب العشر الأوائل والتي جاءت كالتالي:-
بالمركز الأول سحر جلال قناوي سليمان ، بالمركز الثاني ندى محمود حجازي، وأحمد محمد حسن بالمركز الثالث، وهاجر صلاح عيد بالمركز الرابع، ومنار رأفت عبد الرحيم بالمركز الخامس.

وأكملت الدكتورة مروة شرعان إعلان أسماء الطلاب الأوائل ، حيث جاء في المركز السادس أحمد نصر عبد العزيز، وبالمركز السابع إسراء حسن إبراهيم ، بينما جاء في المركز الثامن ريم أحمد عبد الرؤوف، فيما حصلت الطالبة يارا طه محمد على المركز التاسع، ومنار عبد الشكور السيد على المركز العاشر .
وأفاد الدكتور تامر حسنين منسق برنامج ابن الهيثم أنه تم إعلان النتيجة عبر الخدمة الصوتية كما سيتم إعلانها قريباً عبر برنامج ابن الهيثم.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2