ميناء دمياط يستقبل وفد الخط الملاحي العالمي «ONE»

ميناء دمياط يستقبل وفد الخط الملاحي العالمي «ONE»ميناء دمياط

اقتصاد19-7-2023 | 20:11

بحث أحمد حواش، رئيس مجلس إدارة هيئة ميناء دمياط، مع وفد الخط الملاحي العالمي ONE - Ocean Network Express أحد أكبر مشغلي شحن الحاويات في العالم، سبل تطوير أوجه التعاون المشترك بين الجانبين بهدف زيادة حجم أعمال الخط بالميناء.

جاء ذلك خلال استقباله، اليوم الأربعاء للوفد في إطار زيارتهم للميناء، وتناول اللقاء مناقشات الخط الملاحي (ONE) مع رئيس مجلس إدارة الهيئة والخطة التشغيلية وتوجهات الخط الملاحي لزيادة حجم أعماله بالميناء.

كما تم اطلاع الوفد على جهود هيئة الميناء فيما يخص أعمال تعميق الممر الملاحي وحوض الدوران بما يساهم في استقبال أحدث أجيال سفن الخط الملاحي مستقبلاً، هذا بالتزامن مع المشروعات القومية الكبرى الجاري إقامتها بالميناء وعلى رأسها محطة الحاويات الجديدة "تحيا مصر 1".

وحاجزي الأمواج الشرقي والغربي إلى جانب مشروع تعميق وتطوير الأرصفة التي قامت به شركة دمياط لتداول الحاويات والبضائع وصولاً إلى 17 مترًا.

تجدر الإشارة إلى أن وفد الخط الملاحي العالمي ضم "آدم بين" مدير المشتريات وخدمات السفن بمنطقة أوروبا - أفريقيا، و"ماتاياس اردودى" مساعد مدير المشتريات وخدمات السفن، ومحمد سلطان رئيس العمليات بمصر، والسيد بركات مدير العمليات.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2