وزير الرياضة: ندعم لبنان في استضافة فعاليات "بيروت عاصمة الشباب العربي لعام 2023"

وزير الرياضة: ندعم لبنان في استضافة فعاليات "بيروت عاصمة الشباب العربي لعام 2023"بيروت عاصمة الشباب العربي لعام 2023

رياضة20-7-2023 | 11:27

قال وزير الشباب والرياضة ورئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب الدكتور أشرف صبحي، إن مصر مشاركة في جميع الفعاليات الخاصة بفعالية « بيروت عاصمة الشباب العربي لعام 2023»، مؤكداً على دعم لبنان في استضافة هذه الفعاليات التي تأتي حرصاً على تشجيع الشباب العربي.

جاء ذلك في تصريح الوزير لوكالة أنباء الشرق الأوسط، لدى وصوله إلى العاصمة اللبنانية بيروت في مستهل زيارة يشارك خلالها في إطلاق فعاليات « بيروت عاصمة الشباب العربي لعام 2023»، والمقررة اليوم بحضور عدد من وزراء الشباب والرياضة العرب.

وأضاف "صبحي" أن تنتظيم بيروت لهذه الفعالية يعد تتويجاً لجهد كبير مبذول من قبل وزراء الشباب والرياضة العرب وجامعة الدول العربية، معبراً عن سعادته بالمشاركة في الفعاليات، وموجهاً التحية لنظيره اللبناني جورج كلاس، واللجنة المنظمة لفعاليات « بيروت عاصمة الشباب العربي لعام 2023»، على الجهد المبذول لتنظيم هذا الحدث الشبابي الهام.

وأكد حرص مجلس وزراء الشباب العرب على دعم لبنان من أجل استضافة هذا الحدث الشبابي، موضحاً أن مصر كانت أول دولة تستضيف فعاليات عاصمة الشباب العربي، ثم انتقلت الفعاليات إلى تونس ثم العراق واليوم لبنان، مشدداً على حرص وزراء الشباب على استمرارية تنظيم هذه الفعالية سنوياً.

وأشار إلى عمق العلاقات بين مصر و لبنان على المستوى الشبابي والرياضي والثقافي، مشدداً على أن البلدين يجمعهما تاريخ طويل من العمل المشترك والتعاون في مختلف القطاعات، معتبراً أن زيارته ل لبنان ودعم فعاليات « بيروت عاصمة الشباب العربي لعام 2023»، تأتي في إطار هذه العلاقات المتينة والوطيدة من لبنان.

أضف تعليق