"مطرح مطروح" يحصد 190 ألف جنيه في أول يوم عرض

"مطرح مطروح" يحصد 190 ألف جنيه في أول يوم عرضمطرح مطروح

ثقافة وفنون20-7-2023 | 17:47

انطلق فيلم (مطرح مطروح) للفنان محمود حميدة أمس الأربعاء، بجميع دور العرض، وبلغت إيراداته 190 ألف جنيه في أول يوم عرض له بالسينمات.

والفيلم بطولة: محمود حميدة، كريم عفيفي، ليلى أحمد زاهر، شيماء سيف، طارق الإبياري، سامي مغاوري، محمد السعدني، شريف ثروت، ومحمدي القاضي، تأليف محمد عز، إخراج وائل إحسان.

الفيلم يغلب عليه الطابع الكوميدي، فتدور أحداث الفيلم في فترة الأربعينيات في مصر، وتحكي عن موظف مصري يتعرض للخطر هو عائلته، وذلك أثناء نشوب حرب في هذه الفترة، ليبدأ الصراع بينهم.

من الجدير بالذكر أن الممثل البريطاني سكوت آدكنز الشهير بـ "بويكا" يشارك في بطولة الفيلم، لتصبح ثاني مشاركة له بالسينما المصرية بعد ظهوره لأول مرة في فيلم (حرب كرموز) مع الفنان أمير كرارة والذي تم عرضه عام 2018، وكان يجسد فيه دور شاب إنجليزي مسجوناً وتم الاستعانة به في الحرب ضد الضابط المصري وزملائه، وكان حريص وقت تصوير الفيلم على زيارة الأهرامات، كما نشر إحدى الصور له من أمامها.

ونجد أن هناك منافسة بين 4 أفلام تعرض في السينمات حالياً، هي (بيت الروبي)، بطولة: كريم عبدالعزيز، كريم محمود عبدالعزيز، نور، وتارا عماد، إخراج بيتر ميمي، وفيلم (تاج)، بطولة: تامر حسني، دينا الشربيني، عمرو عبدالجليل، وساندي، إخراج سارة وفيق، وفيلم (مستر إكس)، بطولة: أحمد فهمي، وهنا الزاهد، إخراج أحمد عبدالوهاب، وفيلم (البعبع) بطولة: أمير كرارة، ياسمين صبري، محمد عبدالرحمن، باسم سمرة، ومحمد أنور، إخراج حسين المنباوي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2