مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلال غذائية لمتضرري الفيضانات في باكستان

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلال غذائية لمتضرري الفيضانات في باكستان مركز الملك سلمان للإغاثة

عرب وعالم20-7-2023 | 19:36

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.074 سلة غذائية لمتضرري الفيضانات في عدة قرى بمنطقة لاركانا بإقليم السند و محافظتي بحرين ومدين بمنطقة سوات بإقليم خيبربختو نخوا في جمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 7.518 فردًا.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.030 سلة غذائية لمتضرري الفيضانات، في منطقة لاركانا بإقليم السند ومنطقة سوات بإقليم خيبربختو نخوا ومنطقة جعفر آباد بإقليم بلوشستان في جمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 7.210 أفراد.

كما وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 542 سلة غذائية لمتضرري الفيضانات في منطقة جعفر آباد بإقليم بلوشستان في جمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 3.794 فردًا.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 490 سلة غذائية للأسر المتضررة من الفيضانات في منطقة ديرا غازي خان بإقليم البنجاب بجمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 3.430 فردا.

كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 1.320 سلة غذائية للأسر المتضررة من الفيضانات في منطقتي راجن بور وديرا غازي خان بإقليم البنجاب بجمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 9.240 فرداً.

ويأتي ذلك ضمن المساعدات الإنسانية التي تقدمها المملكة العربية السعودية ممثلة ب مركز الملك سلمان للإغاثة في جمهورية باكستان الإسلامية تحقيقاً للأمن الغذائي وللتخفيف من معاناة المحتاجين هناك.

أضف تعليق