مراسلة «القاهرة الإخبارية»: «العلمين الجديدة» مدينة واعدة واستثمارية بدرجة كبيرة

مراسلة «القاهرة الإخبارية»: «العلمين الجديدة» مدينة واعدة واستثمارية بدرجة كبيرةمراسلة القاهرة الإخبارية : العلمين الجديدة مدينة واعدة واستثمارية بدرجة كبيرة

TV20-7-2023 | 21:17

قالت فرح الخولي مراسلة قناة القاهرة الإخبارية بالعلمين الجديدة، إن مهرجان العلمين الذي تستضيف فعالياته مهرجان العلمين الجديدة تجربة مختلفة ومميزة، مشيرةً إلى أنه ينعقد بعدة مناطق داخل مدينة العلمين التي تعتبر مدينة واعدة واستثمارية بدرجة كبيرة ومقصد كبير للسياحة على مستوى العالم.

وأضافت فرح الخولي، في رسالة على الهواء عبر قناة «القاهرة الإخبارية»: «هناك وُجود كبير للمصريين وغير المصريين داخل المناطق الشاطئية والتراثية والثقافية، نتحدث عن 12 فعالية مختلفة ومتنوعة بهذا المهرجان».

وتابعت مراسلة قناة القاهرة الإخبارية بالعلمين الجديدة، أن مدينة العلمين مميزة فهي منطقة سكنية بالدرجة الأولى طوال العام وبها جامعة ومقر وزاري وحكومي، وتنعقد رئاسة الوزراء المصرية والوزارات المختلفة طوال الصيف داخل هذا المقر.

وواصلت، أن الاستثمارات في مدينة العلمين الجديدة تصل إلى 70 مليار دولار تقريبا، كما أن بها العددي من الفرص الواعدة للشباب المصريين وغير المصريين، سواء العاملون في مجال الفندقة أو السياحة أو في المطاعم والكافيهات المفتوحة بطول الممشى والمولات التجارية.

أضف تعليق