ترافيس سكوت يرد على شائعات طقوس حفلته المثيرة للجدل

ترافيس سكوت يرد على شائعات طقوس حفلته المثيرة للجدلترافيس سكوت يرد على شائعات طقوس حفلته المثيرة للجدل

ثقافة وفنون21-7-2023 | 04:47


شاركت الإعلامية لميس الحديدي، رسالة من مطرب الراب الأمريكي ترافيس سكوت، يرد فيها على جدل حفله الأخير في مصر المقرر إقامته يوم 28 يوليو في منطقة الأهرامات.

ونشرت لميس الحديدي، الرسالة عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة تويتر، وعلقت قائلة: ترافيس سكوت لو لم تدخل معداتنا بمساء السبت 22 يوليو لن نتمكن من إقامة الحفل.. أرجوكم لا تدعو انتشار المعلومات الكاذبة تعرقل هذا الحدث الذي سيجلب الاهتمام الإيجابي ل مصر واقتصادها وكنوزها هذا ملخص رسالته.. فماذا نحن فاعلون؟.

وجاء نص رسالة ترافيس سكوت كالتالي: إلى من يهمه الأمر، ردا على المعلومات المغلوطة على السوشيال ميديا، التي أشارت إلى طقوس غريبة في حفلاتي، لا توجد لدي أغنية واحدة تهين أي شعب ناهيك عن المصريين، ولا شيء لدي به أي طقوس غريبة فقط احتفالات.

وأضاف: أنا من أشد المعجبين بالثقافة والتاريخ المصري، ولهذا اخترت الأهرامات لإطلاق ألبومي الأول من 5 سنوات وهو يعني الكثير لي. أقمت حفلة ناجحة جدا في السعودية في إبريل أمام 70 ألف متفرج، ولم تكن هناك أي مشكلة، ونعمل منذ شهور للإعداد للحفل والحصول على التصاريح.


وأضاف ترافيس سكوت: أنا من هيوستن من أسرة تحترم الناس، تحب الله، وتواظب على حضور الكنيسة، والمثار على السوشيال ميديا من حسابات مزيفة وليس لأشخاص حقيقية، حدثت مأساة في 2012 في إحدى حفلاتي لكني قدمت مئات الحفلات دون أحداث.

واختتم ترافيس سكوت رسالته قائلًا: لو لم تدخل معداتنا بمساء السبت 22 يوليو لن نتمكن من إقامة الحفل. أرجوكم لا تدعوا انتشار المعلومات الكاذبة يعرقل هذا الحدث الذي سيجلب الاهتمام الإيجابي ل مصر واقتصادها وكنوزها.

أضف تعليق