حلمي طولان: أنا خايف على الزمالك.. ولن أتأخر على النادي لأنه بيتي

حلمي طولان: أنا خايف على الزمالك.. ولن أتأخر على النادي لأنه بيتيحلمي طولان

رياضة21-7-2023 | 20:45

قال الكابتن حلمي طولان أثناء لقائه مع الكابتن أحمد شوبير إن الزمالك في حاجة إلى كل أبنائه ويحتاج إلى الدعم في الفترة المقبلة.

وأضاف الكابتن حلمي طولان أنه لن يتأخر على النادي إذا طلب منه أحد أن يكون له دور داخل النادي، كما أكد طولان أن الزمالك في حاجة إلى تدعيمات فنية للفريق ليستطيع استكمال مشواره والمنافسة في البطولات المقبلة في حين أن كل الفرق الأخرى تدعم صفوفها بلاعبين جدد.

فعلى سبيل المثال أعلن نادي الاتحاد المنستيري التونسي ضم هيثم ضو وفيصل المناعي لتعزيز صفوف الفريق للموسم المقبل وقبل مواجهته للزمالك، كما أبدي طولان مخاوفه على النادي واستياءه لما يحدث داخل النادي وقال طولان خلال حواره مع الإعلامي أحمد شوبير بقناة أون تايم سبورت: "أنا زملكاوي حتى النخاع وانتقادي لبعض الأوضاع وبعض الأشخاص لا يقلل من انتمائي لهذا النادي العريق".

وتابع: "أنا خايف على الزمالك النادي، محتاج دعم كتير واهتمام الناس بتحبه ولعيبة تستاهل تلبس قميص الزمالك"، كما أشاد طولان بأسلوب إدارة النادي الأهلي وقال إن النادي يدار كما تدار الأندية الأوروبية ولديه الكثير من مقومات النجاح المتوفرة منها الاستقرار الإداري والفني.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2