مكى : أتمنى اتحاد الكرة يعلن موعد انطلاق دوري المحترفين

مكى : أتمنى اتحاد الكرة يعلن موعد انطلاق دوري المحترفينمكى : نفسى إتحاد الكرة يعلن موعد إنطلاق دوري المحترفين وهذه أكبر مشكلة تواجه حرس الحدود

رياضة21-7-2023 | 23:31

أكد محمد مكى المدير الفني لفريق حرس الحدود، الهابط من الدوري الممتاز ل كرة القدم ، أنه ينتظر المجهول فى دوري المحترفين .
وقال مكي ، ، فى تصريحات إذاعية عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة ، مع الإذاعية نجلاء حلمى فى برنامج مع ولاضد، : إنه حتى الآن لايعرف موعد انطلاق بطولة دوري المحترفين، بشكلها الجديد، مشيرا إلى أنه أنهى الموسم منذ عدة أيام بعد لقاء الأهلي، الذى انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق حيث منح لاعبيه إجازة .
وأكد المدير الفني لفريق حرس الحدود، الذى قدم أوراق إعتماده كمدرب واعد أن أندية غزل المحلة وأسوان وحرس الحدود، تواجه مشكلة أنها سوف تلعب مع فرق أنهت الموسم منذ منتصف شهر يونيو الماضى وحاليا بدأت فترة الإعداد مع تحديد اللاعبين الذين سيعتمدون عليهم في الموسم الجديد .
وقال مكى : إنه كمدير فنى لفريق حرس الحدود، أعد تقريرا بإحتياجاته من اللاعبين لكنهم فى نفس الوقت لايعرف من اللاعبين الذين سوف يستمرون معه سواء بعد انتهاء عقودهم أو يرغبون فى اللعب مع فرق ب الدوري الممتاز خاصة إنهم عندهم عروض مغرية موضحا أن إدارة نادي حرس الحدود لن تقف فى مستقبلهم .
وقال مكى، الذى تولى مسئولية نادي حرس الحدود، فى ظل ظروف صعبة بعد أن تأكد هبوط الفريق العسكري، قبل قدومه، إنه بدأ الإعداد لدوري المحترفين، منذ نهاية الموسم الماضي ، لكن كل ما يتمناه هو أن يعلن اتحاد الكرة موعد انطلاق دوري المحترفين ، حتى يستطيع أن يضع مع مخطط الأحمال فترة الإعداد .
وقال المدير الفني لفريق حرس الحدود: لايوجد خلاف إن الكرة للجماهير ، لكن مشكلة مسئولي الأندية الشعبية، أنهم يتكلمون أكثر من أفعالهم، مؤكدا أن هناك أندية شعبية عندها ميزانية أكبر من ميزانيات أندية المؤسسات والشركات مشيرا إلى أن المشكلة في الإدارة وأن هناك مسئولين يكون سقف طموحهم أكبر من إمكانياتهم حيث يكون تحقيق الأحلام بالتدريج خطوة بخطوة .

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2