المحافظون ورؤساء الجامعات يهنئون الرئيس السيسي بذكرى ثورة 23 يوليو

المحافظون ورؤساء الجامعات يهنئون الرئيس السيسي بذكرى ثورة 23 يوليوالمحافظون ورؤساء الجامعات يهنئون الرئيس السيسي بذكرى ثورة 23 يوليو

محافظات22-7-2023 | 14:54

هنأ المحافظون ورؤساء الجامعات، الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري العظيم؛ بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة.

ففي محافظة كفر الشيخ، بعث المحافظ جمال نور الدين، برقية تهنئة للرئيس السيسي، بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة.. قال فيها: "بالإنابة عن شعب وقيادات محافظة كفرالشيخ، أتقدم لسيادتكم بخالص التهاني القلبية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة، تلك المناسبة التي سطرت ملاحم التكاتف والتلاحم بين أفراد الشعب المصري وقواتنا المسلحة، وحققت إنجازات عظيمة، والتي ستبقى عالقة في أذهان المصريين، لتؤكد انحياز الجيش للشعب، والوقوف بجانبه دائما للعبور بالوطن إلى بر الأمان والاستقرار".

وقدم المحافظ، التحية لرجال القوات المسلحة الأبطال والشرطة البواسل الذين يفتدون مصر بأرواحهم لتحقيق الأمان والاستقرار، مهنئاً جموع مؤسسات الدولة المصرية، بهذه المناسبة، داعيًا الله أن يحفظ مصر الكنانة وقادتها على مر العصور لتنعم بالأمن والأمان والاستقرار والتنمية الشاملة.

وفي الأقصر، بعث المحافظ المستشار مصطفى ألهم، برقية تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو.

وقال المحافظ في برقيته: "يسعدني أن أبعث لسيادتكم بخالص التهنئة بمناسبة حلول ذكرى ثورة 23 يوليو، تلك الثورة التي كانت شرارة الانطلاق للتخلص من الاستعمار والتبعية والتحرر الكامل وبناء دولة حرة وقوية، سائلين المولى عز وجل أن يحفظ مصر من كل مكروه وسوء، وأن يسدد خطاكم للعبور بالوطن نحو مستقبل أفضل ونحو المزيد من التقدم والازدهار والرخاء في ظل قيادتكم الحكيمة".

كما أرسل المحافظ، برقيتي تهنئة مماثلتين للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وهشام آمنة وزير التنمية المحلية.

وفي الإسكندرية، هنأ المحافظ محمد الشريف؛ الشعب المصري والرئيس عبد الفتاح السيسي، وجموع مؤسسات الدولة المصرية، بمناسبة حلول الذكرى الحادية والسبعين لثورة يوليو المجيدة.

وقال محافظ الإسكندرية إن ثورة 23 يوليو ستظل حاضرة في وجدان الشعب المصري، بما حققته من إنجازات عظيمة لإرساء مبادئ الحرية والعدالة والمساواة.

وفي أسوان، تقدم رئيس جامعة أسوان الدكتور أيمن محمود عثمان، ونواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات، وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملون والطلاب بالجامعة بأسمى آيات التهاني القلبية للرئيس عبد الفتاح السيسى، وقيادات الدولة، ولجموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة حلول ذكرى ثورة 23 يوليو.

وأعرب رئيس الجامعة عن فخره واعتزازه بالشعب المصري الذي تلاحم في 23 يوليو مع قواته المسلحة وسطروا لمصر بزوغ عهد جديد سيظل التاريخ يذكره بأحرف من نور، حيث استطاعت الثورة إرساء مبادئ الحرية والعدالة والمساواة وتحقيق العزة والكرامة والاستقلال لشعب مصر العظيم، بالإضافة إلى تحقيق العديد من الإنجازات الثقافية والتعليمية والاقتصادية والاجتماعية.
وفي محافظة قنا، أرسل رئيس جامعة جنوب الوادي الدكتور يوسف غرباوي برقية تهنئة لرئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى الثورة جاء فيها:

يطيب لي أن أبعث لسيادتكم بأطيب التهاني القلبية بمناسبة الاحتفال ب ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة التي تعد علامة فارقة في تاريخنا المعاصر ساهمت في دعم ركائز التنمية الاجتماعية وتعزيز الهوية الوطنية والقومية".
وفي محافظة الإسماعيلية، بعث الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس برقية تهنئة إلى الرئيس السيسي، بمناسبة الذكرى الـ 71 للثورة.
وقال رئيس الجامعة - في نص البرقية - "باسمي واسم جامعة قناة السويس أقدم لفخامتكم خالص التهنئة بحلول ثورة 23 يوليو، تلك الثورة البيضاء التي لبى فيها جيش مصر العظيم إرادة شعبه المناضل راجين المولى عز وجل أن يعينكم، ويُحقق غايتكم في بناء جمهورية معاصرة قوامها المواطن المصري".
وأضاف: "لقد ترسخت المبادئ التي جاءت بها 23 يوليو - تلك الثورة البيضاء التى تمكنت من إرساء العدالة الاجتماعية وبناء جيش قوي وامتلاك الشعب لقراره وسيادته، واسترداد كرامته، والقضاء على الاستعمار في وجدان شعب مصر؛ لتصبح مبدأً عاماً ومنهاجا فشعب مصر العظيم دوماً يساند ويناصر قائده صاحب الرؤية الواضحة الذي يمتلك الكفاءة والقدرة على التغيير سعيا إلى التصحيح وإعادة البناء".
وأشار إلى أن الإنجازات التي تولدت من تلاحم قوى الجيش مع إرادة الشعب لم تكن كلام على ورق بل واقعا فعليا لمسه الجميع على أرض الواقع وسيكتب تاريخ مصر العظيم بأحرف من نور تلك الفترات الصعبة التي استطاع الشعب فيها أن يعبر واقع مظلم بدعم من جيشه.
وفي محافظة أسيوط، هنأ الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، الرئيس السيسي والشعب المصري العظيم؛ بمناسبة الذكرى الحادية والسبعين لثورة 23 يوليو.
وأكد رئيس جامعة أسيوط، أن ثورة 23 يوليو استطاعت أن تغير وجه الحياة في مصر، وامتدت أهدافها؛ لتحقيق نهضة تنموية في مختلف المجالات، قوامها وبنيانها؛ الحق، والعدالة، والمساواة، وهذه الثورة العظيمة ضربت المثل في تحقيق المساواة بين أبناء الشعب، وحققت حلم كل مواطن في حياة كريمة وعادلة، وخير يعم كل أرجاء الجمهورية.

أضف تعليق