مدير الشركة المنظمة: نناشد رئيس الجمهورية لإقامة حفل ترافيس سكوت وانقاذ سمعة البلد| شاهد

مدير الشركة المنظمة: نناشد رئيس الجمهورية لإقامة حفل ترافيس سكوت وانقاذ سمعة البلد| شاهدترافيس سكوت

ثقافة وفنون22-7-2023 | 20:46

قال محمد سراج العضو المنتدب والمدير التنفيذي للشركة المنظمة لحفل ترافيس سكوت بالأهرامات، إنه لا يوجد لديهم أي معلومة مؤكدة حتى هذه اللحظة بشأن إلغاء الحفل، "معانا كل تصاريحنا".

وأضاف "سراج" في مداخلة هاتفية مع الإعلامية سهير جودة في برنامجها (الستات)، والمذاع عبر فضائية (النهار)، قائلاً: "رئيس الشركة المسئولة عن الهرم نشر على صفحته على فيسبوك مناشدة لرئيس الجمهورية، وأنا أيضًا فعلت ذلك من أجل إقامة الحفل وإنقاذ سمعة البلد".

وتابع، "بناشد رئيس الجمهورية إنه ينقذنا وينقذ سمعة البلد، إحنا بنسعى جاهدين وبنحط عشرات الملايين عشان نحط مصر على خريطة السياحة الترفيهية، ترافيس سكوت عمل حفلات في السعودية و الإمارات وكل مكان تقريباً".

وأوضح "سراج" أن معدات الحفل من مصر، ولكن هناك صعوبة في دخول المعدات منطقة الأهرامات، ويتبقى أيام على انطلاق الحفل، مؤكداً أن هذا الحدث يشترك في عمله الأف الأشخاص من مصر وخارجها.

وأشار محمد سراج أنه لا يستطيع دخول منطقة الأهرامات حاليًا، والأمر يتطلب تدخل سريع من أصحاب القرار، ووزارة السياحة تدعم الحفل لكنها ليست جهة رفض أو قبول، ولا نعرف من هي جهة الرفض، متمنيًا عدم الوصول لإلغاء الحفل.

أضف تعليق