أهم الأخبار المتوقعة اليوم الإثنين

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الإثنينالأخبار المتوقعة

مصر24-7-2023 | 07:59

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الاثنين الموافق 24 يوليو 2023 .

روما.. يُشارك رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ، نيابة عن الرئيس عبدالفتاح السيسي، في مؤتمر "لحظة الأمم المتحدة لتقييم نظم الغذاء 2023"، الذي تستضيفه منظمة الفاو.

القاهرة.. تنظم دار الأوبرا المصرية أمسية فنية، ضمن فعاليات المهرجان الصيفي للموسيقى والغناء، تحييها المطربة الشابة نوران أبو طالب، وذلك في الثامنة والنصف على المسرح المكشوف.

فيينا.. يبحث الرئيس النمساوي ألكسندر فان دير بيلن مع رئيس جمهورية فيتنام الاشتراكية فو فان ثونج - الذي يقوم بزيارة رسمية لفيينا - سبل تعزيز علاقات التعاون الاقتصادي بين البلدين.

باريس.. يجري الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون مقابلة تليفزيونية مع قناتي "فرانس 2" و"TF1"، من "نوميا" عاصمة كاليدونيا الجديدة، وهو لقاء مرتقب منذ فترة، حيث كان من المفترض أن يعطي تقييما على ما تم عمله بعد انتهاء مهلة "100 يوم" من العمل، والتي وعد بها، في أبريل الماضي، في محاولة لتهدئة الوضع في البلاد، إثر اندلاع احتجاجات على خلفية إصدار قانون إصلاح نظام التقاعد.

جنيف.. يبدأ المفوض السامي لحقوق الإنسان بالأمم المتحدة فولكر تورك زيارة رسمية لمدة يومين إلى تشاد.

جوهانسبرج.. يشارك كبير الدبلوماسيين الصينيين وانج يي، في الاجتماع الـ13 لمستشاري الأمن الوطني والممثلين السامين المعنيين بالأمن الوطني لدول بريكس الذي يعقد بمدينة جوهانسبرج في جنوب إفريقيا.

أضف تعليق