حمزة نمرة يستعد لطرح أحدث أغانيه الجديدة "إسكندرية"

حمزة نمرة يستعد لطرح أحدث أغانيه الجديدة "إسكندرية"حمزة نمره

ثقافة وفنون24-7-2023 | 11:49

يستعد الفنان حمزة نمرة لطرح أغنيته الجديدة إسكندرية، إذ أعرب عن حبه الكبير لها، وتعلقه بها منذ الطفولة، لذلك حرص على أن ينقل مشاعره للجمهور من خلال أغنية تعبر عن مدى حبه وارتباطه بـ الإسكندرية.

ونشر حمزة نمرة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام منشور كتب فيه: إسكندرية.. علاقتي ب إسكندرية بدأت من الطفولة، لما كنا بننزل مصر إجازة كانت اسكندرية أسبوعين أساسيين في الإجازة، بعد زيارة الأهل والقرايب في القاهرة والمنصورة، منظر البحر في آخر الشارع من شباك العربية محفور جوايا.

وتابع : لما رجعنا مصر نهائي قولنا لـ بابا بدون ما نتردد عايزين نعيش في اسكندرية.. حب عجيب من صغرنا، اسكندرية خدتني بالحضن، عرفتني على المزيكا، وعرفتني على صحاب عمري، وقبل كل ده عرفتني على نفسي.

وأكمل : أنا اسكندراني، محبة كدة الغروب.. منظر الغروب على البحر دايمًا بيلهمني.. قصص وحكايات وذكريات، كل واحد فينا وله حكاية معاه.. استنوا أغنية اسكندرية وأغنية غروب الأربعاء اللي جاي الساعة 7 مساءً.


أطلق الفنان حمزة نمرة أولى أغنيات ألبومه الجديد «رايق»، بشكل فيديو كليب تم تصويره في اليونان ، ألبوم «رايق» يخوض به أولى تجاربه في عالم الألبومات الصيفية، عبر 13 أغنية يتم إطلاقها فرادى بواقع أغنية جديدة في الأربعاء من كل أسبوع.

أضف تعليق

إعلان آراك 2