اليوم.. الكاف يجري سحب قرعة دوري الأبطال والكونفيدرالية

اليوم.. الكاف يجري سحب قرعة دوري الأبطال والكونفيدراليةالكاف

رياضة25-7-2023 | 12:25

يجرى خلال لحظات الإتحاد الإفريقي لكرة القدم ال كاف ، في الثانية ظهرًا، قرعة الأدوار التمهيدية للنسخة الجديدة من بطولتي دوري أبطال إفريقيا و كأس الكونفيدرالية الإفريقية وذلك بمقر "كاف" بمدينة السادس من أكتوبر، وسط ترقب من أندية الأهلي وبيراميدز والزمالك وفيوتشر.

وتكون البداية مراسم سحب قرعة كأس الكونفيدرالية، على أن يجري بعدها قرعة دوري أبطال إفريقيا.

وسيشارك فريقا الأهلي وبيراميدز في الموسم الجديد لدوري الأبطال، على أن يشارك فريقا الزمالك وفيوتشر في الموسم الجديد لكأس الكونفيدرالية.

في حين تأكد إعفاء 10 أندية من خوض الدور التمهيدي الأول لدوري أبطال إفريقيا، وذلك وفقًا للتصنيف الأخير للأندية، وهى: الأهلي، الوداد البيضاوي المغربي، الترجي التونسي، ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، شباب بلوزداد الجزائري، سيمبا التنزاني، بيراميدز، بيترو دي لواندا الأنجولي، مازيمبي الكونغولي، وحوريا الغيني.

بينما تأكد إعفاء 12 ناديًا من خوض الدور التمهيدي الأول لبطولة كأس الكونفيدرالية، وهى الزمالك، فيوتشر، نهضة بركان المغربي، اتحاد العاصمة الجزائري، الإفريقي التونسي، ريفرز يونايتد النيجيري، ديابل نوار الكونغولي، سانت إيلوي لوبوبو (الكونغو الديمقراطية)، ساجرادا إيسبيرانكا الأنجولي، على أن يقوم "كاف" بتحديد بقية الأندية المعفاة في وقت لاحق.

أضف تعليق