"بيت الروبي" يحافظ على الصدارة ويحقق 919 ألف جنيه إيرادات خلال 24 ساعة

"بيت الروبي" يحافظ على الصدارة ويحقق 919 ألف جنيه إيرادات خلال 24 ساعةبيت الروبي

ثقافة وفنون25-7-2023 | 14:09

حقق فيلم "بيت الروابي" أمس الإثنين، إيرادات بلغت 919 ألف جنيه في السينمات وبذلك يحافظ علي تصدره قائمة الإيرادات اليومية في دور العرض السينمائية المختلفة .

وحصد فيلم بيت الروابي أعلي ايراد يومي في تاريخ السينما ، السبت 1 يوليو الجاري رابع أيام عيد الأضحى المبارك، بعد تسجيله 10 ملايين و146الف جنيها كأول فيلم يصل إلي هذا الرقم متخطيا رقمه السابق 9 ملايين و393 ألف جنيها الذي حققه ثالث أيام عيد الأضحى المبارك الموافق يوم الجمعة 30 يونيو الماضي.

فيلم "بيت الروابي" بطولة كريم عبد العزيز كريم ، محمود عبد العزيز ، نور اللبنانية ، سمر جابر ،تارا عماد، عبد الرحمن توتا ، سارة عبد الرحمن ، شريف دسوقي،حاتم صلاح ، مصطفى ابو سريع قصة سيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخرج بيتر ميمي.

يطرح فيلم بيت الروبى فكرة كوميدية إنسانية عباره عن قضية مهمة تشغل الجمهور حالياً وهى تحكم السوشيال ميديا فى العديد من الأمور ومهنة الانفلونسر التى انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهما وجعلتهما يبتعدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطى أزمتها ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهم.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2