بعد تحقيق "طب اهو" 3 مليون مشاهدة.. لطيفة في جولة بالعلمين الجديدة.. وتؤكد: مدينة عالمية

بعد تحقيق "طب اهو" 3 مليون مشاهدة.. لطيفة في جولة بالعلمين الجديدة.. وتؤكد: مدينة عالميةلطيفة

ثقافة وفنون25-7-2023 | 19:11

استقبل اللواء شريف صلاح الدين، رئيس مجلس إدارة الجهاز الوطني للادارة والاستثمار، النجمة لطيفة بمدينة العلمين الجديدة، في حضور الفنان هاني رمزي والإعلامية بوسي شلبي، واصطحبهم محمد عمر رئيس إحدى فنادق العلمين الجديدة في جولة بالمدينة العالمية.

وقالت لطيفة في تصريحات صحفية، تشرفت بلقاء اللواء شريف صلاح الدين، وسعدت بالجولة التي قمنا بها في مدينة العلمين الجديدة، وأضافت: حقيقي انبهرت بالإنجازات العظيمة في المدينة الجديدة التي أنشئت على أعلى مستوى، وهو أمر ليس بجديد على مصر، وهي مدينة يتشرف بها كل مصري وكل عربي".

أردفت لطيفة: "لقد زرت عدد كبير من دول العالم، ولكني في العلمين الجديدة شعرت بالانبهار ولم احد مكان في العالم بهذا الجمال الطبيعي والرقي"، وأضافت: "حقيقي يجب أن يفخر كل مصري وعربي ايضا بهذه الإنشاءات العالمية التي تساهم في تطوير مجالات السياحة والاستثمار".

الجدير بالذكر، أن لطيفة طرحت مؤخرا كليب "طب اهو" والذي اقترب من تحقيق 3 مليون مشاهدة، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب في مدة 5 أيام فقط، وتواصل الأغنية حصد المشاهدات وتحقيق النجاح، كما تستعد لطيفة لطرح كليب جديد خلال الأيام القليلة القادمة، وقبل سفرها إلى تونس لإحياء حفلها بمهرجان قرطاج يوم 13 أغسطس المقبل.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2