الأهلي يلتقي المصري اليوم في ختام مباريات الدوري

الأهلي يلتقي المصري اليوم في ختام مباريات الدوريالأهلي والمصري

رياضة26-7-2023 | 11:04

يلتقي الأهلي اليوم الأربعاء نادي المصري البورسعيدي، على أرض استاد برج العرب في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثلاثين في ختام مباريات الدوري المصري الذي توج به الأهلي.

يدخل الأهلي المباراة وهو متصدر الترتيب برصيد 82 نقطة بعدما خاض 33 مباراة فاز في 25 مباراة منهم وتعادل في 7 و خسر مباراة واحدة، وسجل لاعبو الفريق الأحمر 63 هدف (كأقوى خط هجوم)، واستقبلت شباك الفريق 13 هدف (كأقوى خط دفاع).

على الجانب الأخر يدخل المصري البورسعيدي المباراة برصيد 47 نقطة بعدما خاض 33 مباراة حيث فاز الفريق في 11 مباراة، وتعادل في 14 مباراة، وخسر 8 مباريات، وسجل لاعبو الفريق البورسعيدي 34 هدف واستقبلت شباكهم 33 هدف.

ويسعى مدرب الأهلي مارسيل كولر، إلى تصحيح أخطاء الفريق بعد السقوط أمام بيراميدز والهزيمة بثلاثية نظيفة في المبارة السابقة، وطالب اللاعبون بضرورة التركيز واستغلال كل الفرص الذي تتاح لهم، وعدم التهاون مع المنافس مثلما حدث أمام حرس الحدود وبيراميدز.

كما يسعى "كولر" لمنح الفرص لعدد من اللاعبين البدلاء مثل: طاهر محمد طاهر، محمد الضاوي "كريستو"، أحمد نبيل كوكا، ورأفت خليل.

على الجانب الأخر يدخل لاعبو المصري المباراة بمعنويات منخفضة بعد الهزيمة أمام سيراميكا كليوباترا بأربع أهداف مقابل هدف، ليخسر الفريق فرصة التتويج بكأس رابطة الأندية وضياع فرصة التتويج بلقب والعودة لمنصات التتويج بعد غياب 25 عام.

ويسعى ميمي عبدالرازق لعقد جلسات نفسية مع اللاعبين لتجهيزهم قبل المباراة، وطالب "عبدالرازق" اللاعبون بضرورة الفوز في اللقاء المتبقي بالدوري.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2