مدير الجامع الأزهر يناقش سبل تطوير وتنمية الأروقة والحد من السلبيات

مدير الجامع الأزهر يناقش سبل تطوير وتنمية الأروقة والحد من السلبياتهاني عودة

الدين والحياة26-7-2023 | 22:41

تفقد الدكتور هاني عودة مدير عام الجامع الأزهر، اليوم الأربعاء فروع الرواق الأزهري بمجمع معاهد أبو علاء بمحافظة بورسعيد، حيث تابع حلقات القرآن الكريم والتجويد للطفل والكبار، وذلك للوقوف على مدى الحفظ لدى الطلاب والدارسين، والتزام المحفظين بالمناهج التي حددتها الإدارة العامة للجامع الأزهر، وذلك في إطار اهتمام الإدارة العامة للجامع الأزهر، بمتابعة سير الدراسة برواق القرآن الكريم والتجويد، ورواق العلوم الشرعية والعربية ، وتطوير الأروقة .

كما تابع مدير الجامع الأزهر - في بيان اليوم - بعض محاضرات برنامج العلوم الشرعية والعربية، واستمع لآراء وملاحظات الدارسين حول تطوير العملية التعليمية بالرواق، والذين وجهوا الشكر لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب لإتاحة الفرصة لطلب العلم الوسطي من منبعه الأصيل.

وحث مدير عام الجامع الأزهر - خلال زيارته - مسئولي الرواق على بذل أقصى ما في وسعهم من أجل خدمة حملة كتاب الله وكذا الراغبين في طلب العلم الشرعي من منبعه الأصيل.

يأتي هذا في إطار توجيهات فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، بضرورة المتابعة المستمرة لسير العمل بالرواق الأزهري، وباعتماد فضيلة الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، وبإشراف الدكتور عبد المنعم فؤاد، المشرف العام على الأنشطة العلمية للرواق الأزهري، والدكتور هاني عودة، مدير عام الجامع الأزهر.

أضف تعليق

إعلان آراك 2